هل سيتم حذف التيك توك قريبا ؟

هل سيتم حذف التيك توك قريبا ؟

يتساءل عدد كبير من رواد موقع التيك توك حول الأخبار المنتشرة عن حذف التيك توك خلال عدة أيام، وبدأ الجميع بالبحث عن صحة الخبر.

ويعتبر تطبيق تيك توك من من الشبكات الصينية التي انتشرت بشكل كبير بين الشباب وملايين من الناس خاصة العرب، وقد سحب التطبيق العديد من الشباب والفتيات نحو الفيديوهات الغير أخلاقية، وأصبحت الشهرة من خلال هذا التطبيق سهلة المنال.

ويرجع سبب شهرة الكثير من الشباب والفتيات سهولة استخدام تطبيق التيك توك، وسهولة إضافة مقاطع الفيديو والصوت ودمجها ومونتاجها، الأمر الذي سهل على الكثير استعمال هذا التطبيق.

هل سيتم حذف التيك توك قريبا؟
ما زالت الأخبار تتوارد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن إلى الآن لم يصرح أي أحد من أصحاب شركات الأندرويد ومتجر بلاي حول حذف التيك توك.

يتداول رواد موقع التواصل الاجتماعي أن حذف التيك توك يرجع إلى انتهاك التطبيق لخصوصية المستخدمين وسحب بياناتهم بدون أخد الاذن، حيث يقوم التطبيق بالدخول للهواتف المحمولة وسحب الملفات.

سبب حذف التيك توك؟
لم يتم الإعلان بشكل رسمي حول حذف تطبيق التيك توك ولكن يرجع سبب حذف التطبيق هو انتهاك الخصوصية، حيث أكدت شركة التيك توك أنها تقوم بالتجسس على بيانات مستخدمي تطبيق التيك توك، وهذا يعتبر انتهاك للخصوصية.

وينتظر عدد كبير من متابعين ومستخدمي تطبيق تيك توك قرار رسمي حول حذف التطبيق من المتجر بلاي وأجهزة الأندرويد والايفون، حيث شجع الكثير من الناس هذا القرار.