ابطال مسلسل وش وضهر طاقم العمل

ابطال مسلسل وش وضهر طاقم العمل

يستعد أبطال مسلسل وش وضهر لعرض أولى حلقات مسلسلهم اليوم الموافق 27 يونيو، ويشارك في مسلسل وش وضهر عدد كبير من النجوم المصريين، ويتكون المسلسل من عشرة حلقات فقط.

يشارك في بطولة مسلسل وش وضهر الذي يعرض اليوم حصريا ولأول مرة الفنان الأردنى إياد نصار، وتشاركه البطولة الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور، بالاشتراك مع ألمع نجوم الدراما المصرية.

قصة مسلسل وش وضهر:-
تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي غريب، حيث يشارك الفنان إياد نصار في دولة البطولة يجسد دور طبيب، و تتغير حياته حينما يعثر على مبلغ مالي ويقرر تحقيق أحلامه، ويصبح طبيب ويقوم فتح عيادته الخاصة.

وتشاركه البطولة الفنانة المصرية ريهام عبد الغفور وتجسد دور ضحى الممرضة التي تعمل في عيادة الدكتور اياد نصار، وتبدأ تنكشف قصة ضحى القديمة التي كانت تعمل راقصة في الملهى الليلي.

وتبدأ أحداث المسلسل بعد انضمام ريهام لعيادته وتبدأ المواقف المضحكة والدرامية بعد ما أصبح الدكتور غني ولديه مبلغ كبير من المال.

أبطال وطاقم عمل مسلسل وش وضهر:-

  • يجسد دور البطولة الفنان إياد نصار بدور الطبيب.
  • الفنانة ريهام عبد الغفور بدور ممرضة وراقصة سابقا.
  • الفنانة ثراء جبيل في دور الراقصة هبة.
  • الفنانة اسلام إبراهيم يلعب دور عبده صلاح متعهد أفراح ومناسبات.
  • بالإضافة إلى الفنانة ميمي جمال، والفنان محمود قابيل، والفنان إسلام جمال، والفنان شريف دسوقي، أما كاتب السيناريو والحوار فهو أحمد بدوي وشاركه شادي عبدالله، وقام بإخراج المسلسل مريم أبو عوف.