حقيقة اخبار وفاة السيد علي السيستاني بشكل مفاجئ **

حقيقة اخبار وفاة السيد علي السيستاني بشكل مفاجئ **

تناقل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية العراقية خبرة وفاة المرجع الشيعي علي السيستاني في العراق.

هذا وقد أعلنت قناة الشرقية في العراق خبر وفاة المرجع الشيعي علي السيستاني يوم الأحد الرابع والعشرين من شهر يوليو عام 2022.

ثم ضجت المواقع الإخبارية ومواقع السوشيال ميديا بالخبر المتداول عن وفاة علي السيستاني، وقد طالب العديد من المتابعين تصريح واضح وصادق للخبر المنتشر.

ردود أفعال المتابعين حول وفاة علي السيستاني:-
علق العديد من رواد موقع تويتر حول وفاة علي السيستاني فقد كتب أحدهم: (وفاة إمامنا السيستاني توفي هذا اليوم سماحة مرجعنا الكبير السيد علي السيستاني تقدست روحه الطاهرة في مستشفى الكفيل التخصصي. لقد غادرنا إمامنا مظلوما بتجاوزات أهل السياسة على مرجعيته وإرشاداتها. أعزي صاحب العصر والمسلمين ونسأل الله أن يحفظ العراق من بعده.إنا لله وإنا إليه راجعون).

وأضاف أحد المعلقين تعليق كتب فيه ( توفي هذا اليوم سماحة مرجعنا الكبير السيد علي السيستاني تقدست روحه الطاهرة في مستشفى الكفيل التخصصي. لقد غادرنا إمامنا مظلوما بتجاوزات أهل السياسة على مرجعيته وإرشاداتها. أعزي صاحب العصر والمسلمين ونسأل الله أن يحفظ العراق من بعده.إنا لله وإنا إليه راجعون.

حقيقة اخبار وفاة السيد علي السيستاني بشكل مفاجئ :-
حتى هذه اللحظة لم يخرج أي مصدر من عائلة السيد علي السيستاني ويؤكد صحة الأخبار المتداولة، لذلك من المتوقع أن تكون تلك الأخبار هي شائعات وغير صحيحة.