نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

نتائج الثانوية العامة 2022 عبر موقع وزارة التربية والتعليم في فلسطين

صرح رئيس الوزراء الفلسطيني صباح اليوم الاثنين عن الموعد الرسمي لنتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين، والتي ستكون يوم السبت المقبل 30 يوليو 2022.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أن نتائج الثانوية العامة التوجيهي في فلسطين ستكون يوم السبت 30 يوليو في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية العامة أصبحت الآن جاهزة وبشكل تام، كما تم الانتهاء من جميع الاستعدادات الخاصة بالإعلان عن نتائج الثانوية العامة، والتي ستكون يوم السبت.

كما تحدث وزير التربية والتعليم عن البلبلة والشائعات الكثيرة التي تم تناولها في الأيام الماضية، حول نتائج الثانوية العامة في فلسطين، وأن هذا الموعد هو الموعد الصحيح والنهائي لنتائج الثانوية العامة في فلسطين.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن وزارة التربية والتعليم في فلسطين، سوف تعلن نتائج الثانوية العامة من خلال مؤتمر صحفي في تمام الساعة التاسعة صباحا يوم السبت، وستعلن عن أسماء أوائل الطلبة في الضفة الغربية وقطاع غزة، متمنين للجميع النجاح والتفوق.

رابط نتائج الثانوية العامة في فلسطين التوجيهي 2022:-
أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج طلبة التوجيهي في فلسطين ستكون إلكترونيا، وذلك على الموقع الخاص بوزارة التربية والتعليم الفلسطينية، ويمكن الدخول للموقع الرسمي للوزارة، وكتابة رقم الجلوس في المكان المخصص، وستظهر نتيجة الطالب على الشاشة مع كافة تفاصيل الشهادة وكافة الدرجات التي حصل عليها الطالب.