غدا .. تحديد موعد نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

غدا .. تحديد موعد نتائج الثانوية العامة 2022 في فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية صباح هذا اليوم السبت 23 يوليو عن موعد نتائج الثانوية العامة في فلسطين للعام الدراسي 2022، والتي ستكون صباح يوم الغد الأحد الموافق 24 يوليو.

وقد صرح المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم صادق الخضور خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت، وأفاد أن الوزارة قد اجتمعت الخميس الماضي لدراسة الموعد النهائي لإعلان نتائج الثانوية العام في قطاع غزة والضفة الغربية.

وقد قررت وزارة التربية والتعليم إنهاء القلق والإرباك لدى طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم، وأعلنت أن عملية تصحيح اختبارات الثانوية العامة في فلسطين قد انتهت منذ عدة أيام وأن عملية التدقيق تمت على أكمل وجه.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي صباح يوم الغد الأحد في تمام الساعة العاشرة صباحا للإعلان عن أوائل فلسطين في قطاع غزة والضفة الغربية، وبعدها سيتم فتح موقع وزارة التربية والتعليم أمام نتائج الطلبة.

ويمكن لجميع طلبة الثانوية العامة في فلسطين الدخول لموقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، والضغط على بوابة نتائج التوجيهي، ويتم كتابة رقم الجلوس الصحيح للطالب والحصول على النتيجة فورا.

كما أتاحت شركة جوال وشركة وطنية أوريدو خدمة الحصول على نتيجة الثانوية العامة فور الانتهاء من المؤتمر الصحفي الخاص بوزير التربية والتعليم، ويمكن للطالب إرسال رقم الجلوس على أرقام الشركة للحصول على النتيجة بأسرع وقت.

كم الجذير بالذكر أنه تقدم لاختبارات الثانوية العامة لهذا العام 2022 حوالي سبعة وثمانين ألف طالب وطالبة، وقد توزعوا ما بين 729 قاعة، منهم 39 ألف طالب، و48 ألف طالبة.

نتمنى التوفيق لجميع طلبة الثانوية العامة في فلسطين غدا، ومبارك للناجحين و لأوائل الطلبة في قطاع غزة والضفة الغربية.