شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام

شاهد: فيديو فضيحة بسنت محمد يتصدر انستقرام

بحث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث عن فيديو فضيحة فتاة التيك توم بسنت محمد، حيث انتشر فيديو بسرعة البرق للفتاة بمشاهد غير أخلاقية.

وقد ذكر البعض ان فيديو فضيحة بسنت محمد يحتوي مشاهد غير لائقة أخلاقية، وخالية من المبادئ والآداب العامة، ولا ينبغي تناقل ذلك الفيديو، لكي لا يقع بين أيدي الأطفال.

وعلى الرغم من أن سياسة تطبيق تيك توك فرضت العديد من العقوبات على الأشخاص الذين يعرضون محتوى غير أخلاقي، إلا أن ما زال هناك عينة من الأشخاص تتعمد الظهور بمشاهد خالية من الأدب والأخلاق لجمع التعليقات والمشاهدات.

وقد تحدث مسؤول اعلامي أن الفتاة المصرية بسنت محمد تم إلقاء القبض عليها، بعد وصول عدة شكاوى بحقها أن محتوى التيك توك الخاص بها يحتوي على مشاهد تنتهك القيم والأخلاق العامة.

وقد أضاف المسؤول أن الفتاة تم احضارها لمركز الشرطة، وتوقيعها على تعهد بعدم القيام بتلك الأفعال مجددا، وتم التعامل معها كما تم التعامل سابقا مع الفتاة حنين محمد التي اشتهرت على التيك توك بالمشاهد الإباحية.

من الجذير بالذكر أن الفتاة بسنت محمد الإسكندرانية، يتابعها على تطبيع التيك توم ما يقارب 400000 متابع، وتظهر بمشاهد غير لائقة وملابس خادشة للحياء، وتتعمد لفت المشاهدين بملابسها التي تظهر كافة مفاتن جسدها، لذلك لابد من متابعة أولادكم ومراقبة الأشخاص الذين يتابعون محتواهم.

ولابد من إضافة إن العديد من الأشخاص طالبوا بوقف تطبيق التيك توك، خاصة أنه أصبح يظهر العديد من الأشخاص الذين أصبح كل محتوى هابط وهدفهم الأساسي جني المال مهما كانت الطريقة هابطة.