فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو

فيلم truth or dare مترجم على شاهد فور يو

يبحث العديد من محبي الأفلام الأجنبية عن فيلم truth or dare الفيلم المترجم للعربية باسم حقيقة أم جرأة، وهو فيلم أجنبي يتحدث عن لعبة بين أصدقاء وتتحول هذه اللعبة للعبة قاتلة.

وتدور أحداث فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة في إطار تشويق ورعب، بسبب اللعبة التي كانت بريئة وتتحول للقتل بسبب الكذب وعدم الجرأة، ويشترك في الفيلم مجموعة من النجوم الأمريكيين المعروفين، مثل لوسي هيل، وتيلر بوسي.

طاقم عمل فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة :-
قدم المخرج جيف وادلو فيلم رعب امريكي من تأليف السيناريست كريتوفر روش وزميله جيليان جاكوبس، ويقوم بدور البطولة الفنان تيلر بوسي، والفنانة لوسي هيل، بالاشتراك مع لاندون ليبوبرون، وأورورا بيوينو ، والفنان سام ليرنر والفنانة نولان فونك.

قصة فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة :-
فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة هو فيلم رعب من إنتاج شركة بلوم هاوس الأمريكية، والمخرج جيف وادلو، ويعتبر الفيلم من أفلام الرعب والخيال، حيث يتحدث عن مجموعة من الشباب والبنات يقومون بإعداد رحلة للمكسيك، ويقوم شخص بمشاركتهم في لعبة الحقيقة أم الجرأة، وهذه اللعبة عبارة عن تحدي الجرأة ولكن بسبب الكذب وعدم الجرأة تتحول اللعبة لقتل وموت.

بدأ تصوير truth or dare حقيقة ام جرأة في عام 2017، وتم الانتهاء من تصويره في منتصف شهر يوليو 2017، وتم صدوره في شهر أبريل عام 2018، وتم عرضه في نفس الشهر.

حقق الفيلم عدة نجاحات، وحقق إيرادات بقيمة 50 مليون دولار أمريكي، وعلى الرغم من الإقبال الشديد على الفيلم إلا أن الفيلم تعرض للانتقادات العديدة من المشاهدين، ومن بعض الكتاب.

الانتقادات التي تعرض لها فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة :-
تعرض فيلم truth or dare حقيقة ام جرأة لعدة انتقادات من حوالي 117 شخص من مشاهدي الفيلم، ومنهم من تحدث أن أحداث الفيلم غير متسلسلة وشبه مرتبكة، وشخصيات الفيلم طفولية لا يمكنها المشاركة في فيلم رعب.