شاهد: سبب وفاة سميرة عزت في مصر

شاهد: سبب وفاة سميرة عزت في مصر

أعلن الإعلام المصري صباح هذا اليوم السبت عن وفاة العالمة سميرة عزت التي توفيت هذا اليوم بعد اصابتها بعدة كسور وتهشم في الجمجمة نتيجة سقوط المصعد الكهربائي فيها.

وقد ضجت وسائل الإعلام المصرية بخبر وفاة العالمة المصرية الدكتورة سميرة عزت، التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي والذين اختلفوا بين حادثة الوفاة ما بين قضاء وقدر وما بين قتل واغتيال واضح.

وقد بحث عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن معلومات عن الدكتورة الرحلة سميرة عزت، والتي توفيت صباح اليوم وسنتحدث في سطور عن الدكتورة سميرة عزت.

الدكتورة سميرة عزت:-
الدكتورة سميرة عزت هي مديرة مركز مارك للتجارب السريرية، والتي تعمل استشارية أبحاث علمية في مستشفى الأورمان في مصر، كما تعمل في شركة ايفا فارما وتشغل منصب رئيسة الأبحاث الاكلينيكية، بالإضافة إلى أن الدكتورة سميرة عزت حصلت على جائزة البحث العلمي في مصر.

وفاة الدكتورة سميرة عزت:-
كانت الدكتورة سميرة عزت في زيارة لشركة مختصة بتصنيع الأدوية في مدينة أكتوبر، وبعد الانتهاء من الاجتماع توجهت الدكتورة إلى المصعد الذي كان معطل، ولكن عامل داخل الشركة أخبرها أنه تم إصلاح المصعد ويمكنك الدخول، وأصر عليها استقلال المصعد، وما إن ركبت المصعد الذي كان لايزال معطل بالفعل، فتحركت كابينة المصعد وسقطت وارتطم رأس الدكتور بالحائط وتعرضت للعديد من الإصابات، ونقلت إلى المشفى وتوفيت هذا اليوم.

هذا وقد أجريت التحقيقات اللازمة في حادثة وفاة الدكتورة سميرة عزت، وقام أمن الجيزة بالتحقيق مع الموظف التي أصرت على الدكتورة ركوب المصعد، وما زال التحقيق جاري حتى هذه اللحظة.