شاهد: فضيحة مقطع راما العنزي تثير الجدل مجددا

شاهد: فضيحة مقطع راما العنزي تثير الجدل مجددا

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق التيك توك بفيديوهات فاضحة لراما العنزي، وقد تحدث الكثير عن مقطع الفيديو الذي انتشر بسرعة كبيرة بين المشاهدين.

راما العنزي تثير الجدل من جديد:-
هذا وقد أثارت راما العنزي الجدل الكبير بين المشاهدين، وقد علق العديد من المتابعين بضرورة إلقاء القبض على راما العنزي ومحاسبتها على الفيديوهات الغير أخلاقية.

وقد عبر العديد من المشاهدين أن الفتاة السعودية يجب أن تتحلى بالأخلاق والأدب والدين خاصة أن دولة السعودية تعتبر دولة متحفظة أكثر من غيرها من الدول، لذلك أثارت راما العنزي الجدل داخل الشارع السعودي.

كما تعرضت راما العنزي للكثير من التعليقات الناقدة والتي وجهت لها التهمة الواضحة والصريحة في نشر الرذيلة من خلال الفيديوهات التي تقوم بمشاركتها مع متابعيها.

فضيحة راما العنزي:-
بحث العديد من الناس عن فضيحة راما العنزي التي أحدث ضجة كبيرة بين المتابعين والمشاهدين، وقد أصبح اسم راما العنزي تريند عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

ومن المعروف أن راما العنزي هي فتاة سعودية، اشتهرت على موقع التيك توك، وكانت تقدم محتوى شيق وتحديات كثيرة ولكنها ظهرت في الآونة الأخيرة وهي ترقص وتقوم بحركات غير أخلاقية، وتعرضت للانتقاد الكبير بعد ظهورها بملابس مخلة بالأخلاق، وتقوم بالرقص والغناء بطريقة غير لائقة.

هذا وقد طالب العديد من المشاهدين والمتابعين، بضرورة إقفال صفحة التيك توكر راما العنزي، وقيام الجميع بإلغاء متابعة الفتاة السعودية، وذلك حفاظا على أطفالنا وأولادنا من المحتوى الغير أخلاقي.