كم مرة حصل الزمالك على كاس مصر ؟

كم مرة حصل الزمالك على كاس مصر ؟

يبحث عدد كبير من متابعين نادي الزمالك عن عدد البطولات التي حققها النادي وكم عدد المرات التي حصل فيها نادي الزمالك على كاس العالم.

يعتبر نادي الزمالك من أشهر النوادي المصرية منذ تاريخ الكرة المصرية، ويعتبر من ضمن سبعة نوادي محافظ على مركزه الثاني ضمن أفضل نوادي مصر.

وقد حقق نادي الزمالك على مستوى الدوري اثنى عشر لقب، وحوالي سبعة وعشرين لقب في كأس العالم، كما حقق أربعة ألقاب في كأس السوبر، و لقبين في كأس السلطان حسين، وأربعة عشر لقب في دورة القاهرة.

نادي الزمالك :-
تأسس نادي الزمالك عام 1911 في مصر، وكان اسمه نادي قصر النيل، وتغير اسمه لنادي الزمالك وأصبح من أكثر الأندية جماهيرية وشعبية ويعتبر النادي رقم اثنين في مصر.

يعتبر نادي الزمالك هو النادي الأكثر فوز في بطولات قارة أفريقيا، وقد حقق نادي الزمالك فور بكأس السوبر الأفريقي، وفاز بكأس الكرة الفيدرالية الإفريقية، وفاز بكأس كؤوس افريقيا مرة واحدة.

كما حصل نادي الزمالك مرة واحدة على كأس العرب للأندية، وحصل مرتين على كأس السوبر المصري، وأحرز العديد من الألقاب منذ العام 2003، بالإضافة لحصوله على كأس الاستقلال مرتين، وكأس السلطان مرتين.

كم مرة حصل الزمالك على كأس مصر ؟
حصل نادي الزمالك على كأس مصر سبعة وعشرين مرة، وكان أول نادي مصري يحصل على كاس مصر، وحصل أربعة مرات على كأس السوبر المصري.