شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

شاهد: فيديو مقتل فتاة الزرقاء يثير موجة من الغضب

جريمة بشعة جديدة تنظم لسلسة الجرائم التي لاحقت الفتيات في الفترة الأخيرة، منذ جريمة قتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، ولحقتها عدة جرائم بشعة وكان آخرها مقتل فتاة في مدينة الزرقاء واخفاء جثتها في محل تجاري.

وقد عثر الأمن الأردني في مدينة الزرقاء في الأردن، على جثة فتاة في العشرينات من عمرها مقتولة بعدة طعنات في جسدها ومتهتكة الدماغ باستخدام شاكوش، وملفوفة بكيس نفايات في إحدى تمديدات مياه داخل محل تجاري.

وبحسب التحريات فقد تم العثور على جثة الفتاة التي تبلغ من العمر 22 عام وحامل في الشهر الثامن، متعرضة عشرين طعنة في منطقة الصدر، وضرب على الجمجمة بواسطة شاكوش أدى لنزيف حاد ومقتلها على الفور.

وقد أكدت الشرطة الأردنية أنه تم العثور على قاتل الفتاة الحامل، التي تفاجئ الجميع بعدم إصابة الجنين بأي طعنة من ضمن الطعنات العديدة التي تعرضت لها حتى وفاتها، وتم تشريح جثة الفتاة من قبل رئيس الطب الشرعي.

وأضافت مديرية الأمن العام أنه الشاب قاتل الفتاة يعمل في التمديدات الصحية، وقام بقتلها على إثر خلافات وقعت بينهما داخل المحل، فاضطر لقتلها وقام بإخفاء الجثة داخل المحل التجاري في الزرقاء.

وأشار مدير الأمن العام أن التحقيقات في الجريمة البشعة التي هزت الشارع الأردني، ما زال مستمرا لهذه اللحظة، وسيتم محاسبة القاتل واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

جرائم القتل في الأردن في الفترة الأخيرة:-
ونجد أن جرائم القتل أصبح بشكل متزايد في الأونة الأخيرة في الأردن وغيرها من الدول، ونتذكر أشهر جريمة كانت في الفترة الأخيرة جريمة مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية ايمان رشيد وانتحار القاتل، تبعها قيام والد بقتل نجليه على خلفية خلافات مالية، فقام بإطلاق النار عليهم.