شاهد: لحظة وفاة مراد لمرابط الاسد المغربي بطريقة مأساوية

شاهد: لحظة وفاة مراد لمرابط الاسد المغربي بطريقة مأساوية

توفي اللاعب السابق في كرة القدم، ولعبة الكيك بوكسينغ بطريقة مأساوية، أثارت حزن العديد من المتابعين للاعب مراد لمرابط، الذي قفز نحو ثلاثين متر في جزر مالقا، ليلقى حتفه.

لقي اللاعب المغربي مراد لمرابط حتفه في جزر مدينة مالقا الاسبانية أمس الثلاثاء، من خلال قفزة نحو ثلاثين متر في الماء، ليصطدم رأسه بالصخور ويفقد وعيه فورا، ويفارق الحياة.

وكان اللاعب المغربي مراد لمرابط في إجازة صيفية في جزر مالقا الاسبانية، هو وزوجته التي كانت تصور لحظة قفزته المميتة، التي كانت القاضية والناهية لحياة لاعب الكيك بوكسينع.

وقد صرخت زوجته بأعلى صوتها أثناء تصوير لحظة القفز، (oh، My God ) يا إلهي، ويبدو أن القفزة كانت خاطئة، ولم يحُسن تقدير مكان الصخور أثناء عملية القفز، التي أنهت حياته على الفور.

وقد تسبب موت اللاعب مراد لمرابط حزن كبير بين لاعبي نادي فيتيسه الهولندي لكرة القدم، الذي كان يلعب معه سابقاً، ونعى أعضاء النادي صديقه مراد بعبارات الحزن.

كما نعت عائلة مراط لمرابط ابنهم لاعب الكرة السابق، الذي كان من أقوى لاعبي الكيك بوكسينغ في هولندا.

بالإضافة إلى مدرب مراد، فقد كتب عبر صفحته الخاصة، ( سنفتقدك يا مراد، لطالما دعوتك بالأسد المغربي، هكذا ستكون دائما في نظري).

ومن الجذير بالذكر أن مراد لمرابط هو لاعب كرة مغربي الجنسية، كان يلعب في نادي هولندا، عام 2010، وشارك في بطولة كأس هولندا، ثم اعتزل كرة القدم ليبدأ لعب الكيك بوكسينغ الذي أحرز فيها العديد من الجوائز والنجاحات.