شاهد: هذه قصة فيلم close مترجم بالعربية

شاهد: هذه قصة فيلم close مترجم بالعربية

حصل فيلم Close 2019 على أعلى نسبة بحث بين الأفلام الأجنبية المترجمة باللغة العربية، وذلك بسبب قوة الحبكة في قصة الفيلم، الذي تدور أحداثه ما بين أكشن وإثارة ومشاهد تخطف الأنفاس.

تدور أحداث فيلم Close 2019 في إطار تشويقي للمشاهد التمثيلية التي تحكي قصة حارس شخصي لشابة حصلت على ورثة كبيرة، ويحاول الحارس حماية الشابة من محاولات الاختطاف والإرهاب التي تتعرض لها، تم تتعرض لعملية خطف، ويحاول الحارس سام تخليص الفتاة من أيدي العصابة.

صنف الفيلم من أفلام الأكشن التي حصلت على نسبة نجاح عالية خاصة أنه يجسد قصة واقعية حدثت بالفعل، ويقوم بدور البطولة الممثلة نومي رابيس، والفيلم من إخراج المخرج فيكي جونسون.

عرضت شركة نتفلكس فيلم Close 2019 في الثامن عشر من شهر يناير عام 2019، وحصل الفيلم على استحسان العديد من متابعي أفلام الأكشن والدراما.

وتبدأ أحداث فيلم Close 2019 في محاولة قيام الحارس الشخصي باتخاذ صحفيين كانا في مهمة رسمية في جنوب السودان، وتبدأ العصابات بمهاجمة سيارتهم في الطريق الصحراوي.

وتكون من ضمن الصحفيين فتاة حصلت على ورثة كبيرة من والدها رجل الأعمال السيد إريك تانر، وتجد نفسها بين شركات والدها للتعدين وزوجة والدها وأحد شركاء والدها.

ثم تقوم الفتاة بعقد صفقات مع شركات التعدين والفوسفات بمنطقة زامبيا، وتحاول العودة لمنزلها في المغرب بعد الصفقة التي نجحت بمبلغ مليار دولار، وتقوم باستئجار حارس شخصي ليحميها خلال رحلتها للمغرب، وتتعرض لمحاولة اختطاف، الأمر الذي يدفع الحارس الشخصي لإنقاذ الفتاة.

طاقم العمل:-

الفنانة نومي راباس – الفنانة إنديرا فارما – الفنانة صوفي نيليس – الفنان أوين ماكين – الفنان أكين جازي – الفنان تشارلي بالمر روثويل