شاهد: هذه قصة فيلم the tall man مترجم بالعربية

شاهد: هذه قصة فيلم the tall man  مترجم بالعربية

يبحث العديد من متابعي الأفلام الأجنبية المترجمة باللغة العربية على قصة الفيلم قبل عرضه، لمعرفة هل يستحق المشاهدة أم لا، ومن الأفلام المترجمة للعربية التي حصلت على اعجاب المتابعين فيلم the tall man.

فيلم the tall man فيلم أجنبي مترجم للغة العربية ويعني الرجل الطويل، ويحكي قصة رجل أسطورة أشبه بالخيال، ويعرف هذا الرجل بقيامه بخطف الأطفال في ظروف غامضة ويختفي.

وقام الفيلم بشد انتباه المتابعين للأفلام الأجنبية لأن الفيلم يحتوي على مشاهد دراما احترافية و أسطورية خيالية، و تتسلسل الأحداث بطريقة ممتعة للمشاهدة حتى آخر مشهد في الفيلم.

تدور أحداث الفيلم الرجل الطويل the tall man، حول قيام رجل غامض بخطف أطفال، ويلاحظ الأهل اختفاء أطفالهم وتبدأ الروايات تتحدث عن الرجل الطويل الذي قام بخطف الطفل.

وتبدأ مشاهد الفيلم باختفاء الطفلة ابنة جوليا دانينج، فتبدأ جوليا بنفسها بالبحث عن طفلتها، التي تعتقد أن الرجل الطويل هو من قام باختطافها، وتقوم بدور جوليا الفنانة جيسيكا بيل.

طاقم العمل:-
الفنانة جيسيكا بيل تقوم بدور جوليا ديننج والدة الطفلة المخطوفة.
الفنان ستيفن ماكاتي.
الفنانة جوديل فيرلاند بدور جيني.
الفنانة كاثرين رامدين بدور كارول.
الفنانة ايف هارلو بدور كريسنين.
الفنان ويليام ديفيس بدور شريف.
فيلم الرجل الطويل من اخراج وتأليف باسكال لوجر.

الفنانة جيسيكا كلير بيل: Jessica Claire Biel‏
هي فنانة ومغنية أمريكية ولدت عام 1982، بدأت مشوارها الفني كعارضة أزياء، ثم انتقلت للغناء مع فرقة الجنة السابعة، وبدأت بالتمثيل وعملت في العديد من الأفلام والمسلسلات، مثل منشار تكساس عام 2003، وفريق النخبة عام 2010، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل الآثم.

ستيفن ماكاتي سميث:-
هو ممثل وفنان كندي ولد عام 1946، بدأ مشواره الفني منذ عام 1970، ولديها الكثير من الأعمال الفنية طيلة مسيرته الفنية، وحصل على جائزة أفضل ممثل في فيلم The Rocket.