شاهد: هل منار كانت زوجة شعبان عبد الرحيم ؟

شاهد: هل منار كانت زوجة شعبان عبد الرحيم ؟

تصدرت محركات البحث اسم الفنانة اللبنانية منار حمزة، الذي ظهرت منذ فترة بعد وفاة الفنان المصري شعبان عبد الرحيم، وهي تطالب بميراثها الشرعي من عائلة الفنان شعبان.

وأثارت الفنانة اللبنانية منار حمزة ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، بعد مطالبتها بحقها بالميراث، حيث أظهرت أوراق تثبت أن شعبان عبد الرحيم كتب لها فيلا كإرث.

وبدأ رواد مواقع التواصل بالبحث عن الفنانة منار حمزة، لمعرفة تفاصيل حياتها الشخصية، وهل حقا هي زوجة الفنان الشرعية، بالبداية دعونا نتعرف على السيرة الذاتية للفنان شعبان عبد الرحيم.

من هو الفنان شعبان عبد الرحيم :-

الفنان شعبان عبد الرحيم هو مطرب مصري شعبي، ولد في مصر، وهو مصري الجنسية، قدم العديد من الأغاني التي لاقت اعجاب العديد من المتابعين للأغاني الشعبية، كما أنه كان مطرب معروف لدى العديد من الناس في الوطن العربي بسبب نوعية الأغاني التي كان يؤديها.
كما شارك الفنان في العديد من الأعمال السينمائية والأفلام، مثل فيلم مواطن ومخبر وحرامي بالاشتراك مع الفنان خالد أبو النجا.

من هي الفنانة منار زوجة شعبان عبد الرحيم:-
منار حمزة هي مطربة وفنانة معروفة، وهي لبنانية الجنسية، وقدمت العديد من الأعمال الفنية، ظهرت على الشاشة بعد وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم، وطالبت بالورثة وقد كان زواجهما بالسر وتم كشفه بعد وفاة الفنان شعبان عبد الرحيم.

وأكدت الفنانة منار أن تمتلك وثائق وأوراق تثبت زواجها من الفنان شعبان عبد الرحيم، وتمتلك أوراق مصدقة تثبت أن الفنان كتب لها فيلا، وستذهب لمصر قريبا لتحصل على حقوقها، من دون أي مشاكل بين عائلة الفنان الراحل شعبان عبد الرحيم.