شاهد: الاعلامية سحر عباس جميل تثير جدلا على مواقع التواصل

شاهد: الاعلامية سحر عباس جميل تثير جدلا على مواقع التواصل

أثارت الإعلامية سحر عباس مقدمة برنامج (القرار لكم) الجدل الكبير، خلال تقديمها لحلقة يوم الأحد الماضي، وقد بدت عليها ملامح الحزن وعدم الراحة خلال الحلقة.

وأوضحت الإعلامية سحر عباس أن سبب عدم تقديمها للحلقة كما يجب وظهور ملامح الحزن عليها، هو إعلامها بـ خبر مقتل اللواء الركن طارق عباس والذي يكون شقيقها الأكبر.

وأضافت الإعلامية سحر عباس أنها علمت بخبر مقتل أخيها اللواء طارق عباس قبل بدء الحلقة بعدة دقائق قليلة، وكان موعد بدء الحلقة على الهواء مباشرة، ولم تستطيع الاعتذار.

لذلك أشارت أن حياة الإعلاميين الشخصية لابد تركها خارج الاستديو، وستستمر بتقديم حلقة البرنامج على الرغم من حزنها الكبير، لتوضح أخر أخبار ما يحدث في البلد.

ثم شرحت الإعلامية سحر عباس أن مقتل شقيقها الأكبر اللواء الركن طارق عباس كان ضمن عملية عسكرية في العراق، وقد تم قصف القاعدة التي يعمل فيها شقيقها من خلال قصف جوي للمنطقة.

هذا وقد تم قصف قاعدة بلد التي يعمل فيها اللواء الركن طارق عباس في محافظة صلاح الدين في شمال العراق، وكانت القاعدة للجنود الأمريكيين الذين تركوها منذ عدة أيام قبل أن يتم قصفها جوياً.

من هي الإعلامية سحر عباس؟
سحر عباس هي إعلامية تقدم برامج عراقية عن الواقع العراقي، وتعمل في قناة دجلة الفضائية.
بدأت الإعلامية سحر عباس جميل العمل في الإعلام من خلال الإذاعة العراقية في إذاعة بغداد عام 2000، وكتبت العديد من المقالات، ثم انتقلت للبرامج التلفزيونية من خلال قناة السومرية، ثم التغيير الفضائية.