من هي سارة المدني على ويكيبيديا

من هي سارة المدني على ويكيبيديا

تمتلك دول الخليج عامة والإمارات العربية المتحدة خاصة العديد من رائدات الأعمال، اللواتي يعملن في مجال التجارة والصناعة والشركات الصغيرة والمتوسطة، ومن أشهر رائدات الأعمال في الإمارات السيدة سارة المدني.

تعتبر سارة المدني من أهم رائدات الأعمال في مجال التجارة والصناعة في الإمارات العربية المتحدة، وتشغل منصب عضو مجلس إدارة في أهم شركات الامارات.

من هي سارة المدني؟

سارة المدني هي سيدة أعمال إماراتية، بدأت مشوارها التجاري وهي بعمر صغيرة كانت تبلغ من العمر خمسة عشر عام، وحصلت على مكانة عالية في مجال ريادة الأعمال، وتمتلك شخصية قوية، ولديها موهبة تصميم الأزياء.

وقد قامت باستثمار موهبتها وأسست شركة متوسطة لتصميم الأزياء، وقدمت من خلال العديد من الإنجازات التي حصدت الكثير من النجاحات والإقبال على مشروعها.

ولدت سيدة الأعمال سارة المدني عام 1988 في الشارقة، ودرست في المدرسة الأمريكية في الإمارات، ثم درست الإخراج وتخرجت عام 2003.

كانت سيدة الأعمال متزوجة من رجل لم تذكر تفاصيل زواجها ولم تكشف عن هويته، ولديها ابنه اسمه (مكتوم)، وتنشر العديد من الصور برفقة ابنها مكتوم.

ثم تزوجت سيدة الأعمال سارة المدني من رجل أعمال باكستاني اسمه مصطفى الخواجة عام 2019، وأقامت حفل زفاف كبير في فندق بمراسم زفاف باكستانية، وحضر الزفاف العديد من الإعلاميين المعروفين مثل العنود بدر.

من الجذير بالذكر أن سيدة الأعمال سارة المدني قد شفت طريقها بنفسها، ولم يساعدها أحد في بداية مشوارها، وكانت تعمل وتبيع من خلال الانترنت دون علم والديها، ثم أصبح مصممة أزياء عالمية وتمتلك خطة للأزياء بعنوان Rouge Couture، وأصبح لديها علامتها التجارية القوية والمستقلة.