كم سعر خاتم نجلاء الودعاني ؟

كم سعر خاتم نجلاء الودعاني ؟

تصدرت مواقع السوشيال ميديا خبر خطوبة الإعلامية نجلاء الودعاني، التي عرضت صور يدها ويظهر خاتم الخطوبة بأصبعها، وقد أثار شكل الخاتم فضول المتابعين، حول قيمة الخاتم الذي يبدو أنه باهظ الثمن.

من هي نجلاء الودعاني؟
نجلاء الودعاني هي إعلامية ومقدمة برامج سعودية الجنسية، وتعتبر ناشطة اجتماعية، وتهتم بالسفر والسياحة والتنقل بين الدول، وتقدم برامج ثقافية تظهر تراث الأماكن التي تقوم بزيارتها، كما تهتم بالحرف اليدوية والفنون الجميلة.

ولدت الإعلامية نجلاء الودعاني عام 1991، في الرياض بالسعودية، وهي سعودية مسلمة، درست في جامعة الملك سعود، وتخرجت بدرجة بكالوريوس تخصص علم نفس.

كما تهتم عائلة الإعلامية نجلاء الودعاني، بالنشاطات الاجتماعية المختلفة، حيث يعمل اخوتها الكبير عبدالله ناشط اجتماعي كوميدي، ويحي يمتلك مطعم، وعمر يدير المطعم، وسارة خبيرة تجميل، بينما الصغرى المدللة تدعى مضاوي.

من هو خطيب نجلاء الودعاني؟
خطيب الإعلامية نجلاء الودعاني هو لاعب كرة قدم سعودي اسمه عبد الرحمن الدخيل، يلعب في نادي الدرعية، وهو من مواليد 1996 ويصغر نجلاء بخمسة سنوات.

كم سعر خاتم خطوبة نجلاء الودعاني؟
أثار خاتم نجلاء الودعاني ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ العديد من المتابعين بالبحث عن سعر الخاتم، الذي بلغ سعره حسب ما تناقل المتابعين أنه بقيمة 170 ألف ريال، ما يعادل 45.3 ألف دولار أمريكي.

وقد تفاعل متابعين الإعلامية نجلاء الودعاني مع خبر خطوبتها، بعد نشرها صورة خاتم الخطوبة، وقد كتبت احداهم:( ألف مبروك يا جميلة، زواج السعادة)، وعلقت أخرى ( ألف مبرووووك نجلاء، الله يتمملكم على خير).