مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022

مصر: نتيجة الصف الثاني الاعدادي برقم الجلوس 2022

يبحث جميع طلبة الصف الثاني الإعدادي في مصر عن موقع يعرض نتيجة الاختبارات بعد انتهائها، في يوم الاثنين 16 مايو.

هذا وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم في مصر عن عدم انتهائها من رصد علامات الترم الثاني من اختبارات طلاب الصف الثاني الاعدادي لعام 2021-2022.

موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 2022:-
أعلن مسؤول داخل وزارة التربية والتعليم في مصر، أن نتيجة اختبارات الترم الثاني للصف الثاني الاعدادي، ستكون جاهزة عبر موقع النتائج خلال أيام، ومن المتوقع أن تكون في 30 مايو 2022.
وسيتم الإعلان فورا عن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الترم الثاني للصف الثاني الإعدادي، بعد الانتهاء من تصحيح جميع الاختبارات، ورصد الدرجات بالكامل.

تسريب امتحانات الصف الثاني الإعدادي:-
تناقلت في وقت سابق بعض المواقع تتحدث عن تسريب في بعض اختبارات الصف الثاني الإعدادي، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم أنه لم يتم تسريب أي ورقة اختبار، وكل ما تم نشره هو مجرد شائعات.
وقد أضاف المسؤول أن الاختبارات كان توضع مع لجان أمينة كانت تسلمها للمدارس بكل شفافية، والامتحانات جرت بكل سلاسة، ولم يتم رصد أي مشكلات خلال فترة الامتحانات الواقعة ما بين 7 مايو حتى 16 مايو.

موقع نتيجة الصف الثاني الإعدادي 2022:
بعد أن يتم الإعلان عن ظهور نتائج الصف الثاني الاعدادي، يمكن لجميع الطلبة الدخول إلى رابط وزارة التربية والتعليم والضغط على الاستعلام على نتيجة الصف الثاني الإعدادي، ثم القيام بالخطوات التالية:-

بعد فتح صفحة نتيجة الثاني الإعدادي، يتم كتابة اسم الطالب، أو رقم الجلوس.
الضغط على بحث، لتظهر النتيجة على الشاشة، باسم الطالب و معدل درجاته.