نتائج امتحانات البريفيه 2022 في لبنان

نتائج امتحانات البريفيه 2022 في لبنان

ينتظر جميع طلبة الشهادة المتوسطة في لبنان نتائج امتحانات البريفيه، حيث تعتبر شهادة المرحلة المتوسطة ( الصف التاسع) مهمة جدا في لبنان.

وتعتبر شهادة البريفيه ( الصف التاسع) المرحلة المتوسطة شهادة مهمة في حياة الطالب، فيمكن للشاب أو الفتاة تحديد مستقبله بعد الحصول على شهادة البريفيه.

وقد أعلن وزير التربية والتعليم في لبنان أن نتائج شهادة البريفيه الصف التاسع المرحلة المتوسطة أصبحت جاهزة الآن، وقد تم رصد جميع درجات طلبة الصف التاسع، وتم تدقيقها ومراجعتها من قبل لجنة مختصة.

هذا وقد أصبحت نتائج البريفيه الصف التاسع مرفوعة على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، ويمكن الآن للطلبة الدخول للموقع الرسمي والحصول على النتيجة إلكترونيا.

كما أعلن وزير التربية والتعليم في لبنان صباح اليوم الأربعاء الثالث عشر من يوليو، من خلال مؤتمر صحفي عن أسماء الطلبة الأوائل على مستوى لبنان، وأعلن عن بدء إطلاق النتائج عبر المواقع الإلكترونية.

كيف يمكن الحصول على نتائج امتحانات البريفيه الصف التاسع المرحلة المتوسطة؟
أعلنت وزارة التربية والتعليم في لبنان أن جميع نتائج طلبة الصف التاسع جاهزة على موقع وزارة التربية والتعليم اللبنانية، ويمكن للطالب الدخول للرابط والحصول على النتيجة من خلال الخطوات التالية:-

  1. فتح موقع وزارة التربية والتعليم اللبناني.
  2. الضغط على نتائج البريفيه.
  3. كتابة رقم المرشح الخاص بالطالب والدورة.
  4. الضغط على اظهار النتيجة.
  5. ستظهر نتيجة الطالب في امتحانات البريفيه على الشاشة، بالتوفيق لجميع الطلبة المتقدمين لاختبارات الشهادة المتوسطة.