الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل 2022

الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي لشهر ابريل 2022

وضعت شركة الاتصالات المصرية رابط رسمي من اجل الاستعلام عن قيمة فواتير الهواتف الأرضية داخل محافظات جمهورية مصر، والذي من خلاله الدخول لمعرفة مواعيد دفع الفواتير دون التعرض للتأخير والغرامات.

ويبحث الكثير من مستخدمي الهواتف الأرضية عن رابط الاستعلام عن تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي، للتمكن من معرفة فاتورة شهر ابريل التي يجب دفعها فورا وإلا سيتم فصل الخدمة عن المتأخرين في السداد.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شركة الاتصالات المصرية:-
يمكن الدخول لرابط مجموعة المصرية للاتصالات، من خلال الضغط على الرابط التالي:-  E-Services (te.eg) ، ويتم النقر على الرابط لتفتح صفحة الشركة، ويتم ادخال كود المنطقة ورقم الهاتف للحصول على كافة التفاصيل.

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي:-

  • بعد فتح صفحة الشركة المصرية للاتصالات، يتم ادخال كود المنطقة، حيث أنه لكل منطقة كود معين، ثم إدخال رقم الهاتف الأرضي، والضغط على أظهر الفواتير.
  • تظهر قيمة الفاتورة المطلوبة، يتم اختيار خدمات، ثم اختيار سداد الفاتورة أون لاين، ويتم اختيار طريقة الدفع لتسديد الفاتورة.

يوجد عدة طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي وهذه الطرق كالتالي:-

1- تسديد الفاتورة إلكترونيا:- وذلك يتم اختيار طريقة الدفع من خلال الفيزا أو بطاقة الائتمان، ويتم ادخال الرقم السري والضغط على تسديد.

2- الطريقة الثانية من خلال شركة الدفع، ( شركة أمان، فوري، مصاري، اتصالات كاش).

آخر موعد لسداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2022:-

حددت شركة الاتصالات المصرية أن آخر موعد لدفع فاتورة شهر أبريل 2022، هو 15\5\2022، وإلا سيتم فصل الخدمة، ويجب الدفع لتنجب تراكم الغرامات على الفاتورة المتأخرة.