اماكن ترفيهية في دبي للكبار او للعوائل

اماكن ترفيهية في دبي للكبار او للعوائل

تعتبر دبي في المرتبة الخامسة من بين أفضل ستة عشر مدن في العالم، كما تعتبر من أهم المدن السياحية التي يقصدها السياح من جميع دول العالم لقضاء أجمل الأوقات العائلية الترفيهية.

وتحتوي مدينة دبي على العديد من الأماكن الترفيهية الجميلة التي تناسب الكبار والصغار والعائلات، ومن أفضل الأماكن الترفيهية في دبي ما يلي:-

حديقة وايلد وادي المائية:-
حديقة وايلد المائية هي مكان كبير جدا ويحتوي على العديد من الأنشطة والأماكن الترفيهية المناسبة للعائلة ولجميع الأعمار، وتتميز بالتصاميم الجميلة المثيرة للاهتمام، ويمكن الجلوس فيها والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

بوليوود باركس دبي:-
بوليوود باركس دبي من أجمل الأماكن السياحية الترفيهية في دبي، ويقصدها السياح للاستمتاع بالمناظر الهندية الجميلة، التي تمثل الواقع البوليودي الجميل.

اي ام جي عالم من المغامرات:-
يحتوي اي ام جي على أفضل الملاهي والحدائق الضخمة، كما يحتوي على حوالي 28 ملعب لممارسة الرياضات المختلفة.

كيدزانيا دبي مول:-
يعتبر كيدزانيا دبي مول من أجمل الأماكن السياحية المميزة التي تهتم بالأطفال واكسابهم العديد من المهارات المفيدة في حياتهم اليومية.

ملاهي موشنجيت دبي:_
تتميز مدينة دبي بوجود أكبر ملاهي في الإمارات التي تحتوي على حدائق ومتنزهات وأماكن لعب ترفيهية، وسينما لمشاهدة أفضل الأفلام الأكشن والهندية.

الحجرات المفقودة بدبي:-

تقدم الحجرات المفقودة في دبي متعة الغوص في الأحواض المائية، كما يمكن مشاهدة أنواع الأسماك المختلفة والتعرف على أنواعها عن قرب والتقاط الصور.