مشاهدة فيلم khuda haafiz 2020 مترجم كامل

مشاهدة فيلم khuda haafiz 2020 مترجم كامل

أصدرت شركة بانوراما في الهند فيلم يتحدث عن أحداث العام 2007، والعام 2008 الذي شهد أزمة مالية عالمية أدت إلى ظهور جرائم التجارة البشرية، وبيع الأعضاء في الأسواق السوداء.

وبسبب فيروس كورونا وتعرض العالم أجمع للجائحة في عام 2020، تم تأجيل عرض الفيلم في الهند وأمريكا حتى شهر أغسطس 2020.

فيلم khuda haafiz 2020 هو فيلم هندي للكاتب فاروق كبير، الذي كتب العديد من أفلام السينما التي حصدت نتاجات كبيرة في تاريخ السينما الهندية.

قصة فيلم khuda haafiz 2020:-
يعرض الفيلم قصص حقيقية حدثت في فترة الأزمة الاقتصادية التي شهدها العالم في عام 2008، والتي أثرت على العالم أجمع، وأدت لظهور تجارة الأعضاء البشرية بكثرة في ذلك الوقت.

ويتحدث الفيلم عن نرجس التي كانت ضحية لتجارة الأعضاء البشرية، حيث تعرضت للخطف ومحاولة سرقة أعضائها وبيعها في السوق السوداء.

وتستمر أحداث الفيلم في محاولة سمير زوج نرجس بالبحث عنها، لكن دون أي جد لها أي أثر، ووصف الفيلم على أنه فيلم مأساوي بكل مشاهده الواقعية.

قصة فيلم Khuda Haafiz :-
تدور أحداث الفيلم أثناء محاول سمير زوج نرجس في البحث عنها بعد تعرضها للاختطاف من عصابات تجار الأعضاء.

يعمل سمير في مجال هندسة البرمجيات، وبعد الأزمة المالية تضعف الشركة التي يعمل فيها سمير ليجد نفسه يعاني من البطالة هو وزوجته نرجس، وبعد فترة يحصل الزوجين على وظيفة بمساعدة نعمان الذي يعمل مع عصابة تجار الأعضاء.

وذلك لمساعدة العصابة في خطف نرجس وسرقة أعضائها، ورغم محاولات الزوج سمير في البحث عن نرجس بمساعدة الشرطة، طيلة الفيلم حتى النهاية.