تنسيق مدرسة توشيبا العربي بعد الاعدادية 2022 2023

تنسيق مدرسة توشيبا العربي بعد الاعدادية 2022 2023

يفضل عدد كبير من طلبة الإعدادية التوجه للمدارس البديلة عن مدارس الثانوية العامة، فيبحث العديد من الطلاب عن مدارس لها مستقبل في مجال المهن والوظائف أكثر من المدارس الأكاديمية.

ويفضل بعض الأهالي تسجيل أبناءهم بعد الإعدادية في مدارس التعليم المهني، التي تعلم الطالب مهنة تنفعه في حياته المهنية المستقبلية بدلا من الخوف من الثانوية العامة وإمكانية الرسوب أو النجاح، لذلك يبحث العديد من الأهالي عن البدائل الأفضل.

ومن أفضل مدارس التعليم المهني البديلة للثانوية العامة، مدرسة توشيبا العربي، التي تستقبل طلاب الإعدادية الناجحين، وتعلمهم صناعة الأجهزة وصيانتها وتعلمهم تكنولوجيا الصناعات الحديثة.

مدرسة توشيبا العربي:-

مدرسة توشيبا العربي هي مدرسة تعتمد على الكفاءة البشرية في تطوير الصناعات، وقام بتأسيسها الحاج المرحوم محمد العربي، وبدأ في مشروع مدرسة توشيبا التي تحتوي أقسام عديدة، وتعطي رواتب للطلاب، وتعلم أصول الصناعات.

وتحتوي مدرسة توشيبا العربي قسم ميكانيكا وقسم تكييف وتبريد، وقسم تركيبات وكهربائيات، وتقبل طلبات الإعدادية الناجحين بمجموع درجات أعلى من 220، ويجب أن يكون عمري الطلب ما بين 15 إلى 18.

المستندات المطلوبة للتسجيل في مدرسة توشيبا العربي:-

  • صورة طبق الأصل عن شهادة الميلاد.
  • صورة طبق الأصل عن شهادة الإعدادية ناجح.
  • 2 صورة شخصية.
  • مجلد لوضع الأوراق.
  • صورة عن بطاقة الهوية القومية للأب.
  • صورة عن بطاقة الهوية القومية للأم.

يتخرج الطالب من مدرسة توشيبا العربي يحمل شهادة معتمدة للعمل في أي شركة من شركات الكهرباء أو التكييف والتبريد، وقد يحصل الطالب المتفوق على فرصة للعمل في شركات توشيبا العربي.