رابط فحص 100 دولار شهر 5 برقم الهوية 2022

رابط فحص 100 دولار شهر 5 برقم الهوية 2022

أعلنت اللجنة القطرية، عن بدء صرف المنحة القطرية للأسر المنتفعة من المنحة بقيمة 100 دولار، وذلك اليوم الأربعاء 18 مايو 2022، ويمكن الدخول لرابط المنحة للاستعلام عن أسماء الحاصلين على المنحة القطرية.

هذا وقد أعلنت الحكومة في غزة أنه سيتم الإعلان عن أسماء الحاصلين على المنحة القطرية، من خلال رسائل نصية عبر الهاتف المحمول، وسيتم تحديد طريقة صرف المنحة القطرية، وأسماء مكاتب البريد.

ولمعرفة أسماء الحاصلين عن المنحة القطرية بقيمة 100 دولار، يتم الدخول لرابط المنحة القطرية عبر الانترنت، والاستعلام عن الاسم من خلال رقم الهوية وتاريخ الميلاد.

وفي حال واجه الشخص أي مشكلة في صرف المنحة القطرية، عليه التواصل مع الإدارة العامة، وزيارة وزارة التنمية الاجتماعية، وتقديم الشكوى وذلك من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهراً.

رابط فحص المنحة القطرية 100 دولار:-

يبحث العديد من الناس عن رابط فحص أسماء الحاصلين على المنحة القطرية 100 دولار لشهر مايو 2022، للأسر الفقيرة والمتعففة، المقيمة في داخل قطاع غزة، وقد تم إيقاف المنحة للمستفيدين منها من خارج فلسطين، وذلك حسب ما ورد من السفير العمادي، الذي يزور قطاع غزة باستمرار للاطمئنان على الأوضاع المعيشية، وصرف المنحة القطرية.

ما هي شروط الحصول على المنحة القطرية 100 دولار؟

  • حصول الشخص على المنحة القطرية أقل من 23 مرة.
  • حصول الشخص على المنحة القطرية أكثر من 23 مرة ولكن لعدد أفراد اسرة أربعة أو أقل.

كيف يمكن الاستعلام عن أسماء الحاصلين على المنحة القطرية من خلال الرابط الإلكتروني؟

  1. فتح الموقع الالكتروني الخاص بالمنحة القطرية، query.gov.ps.
  2. الضغط على المنحة القطرية في أعلى الصفحة.
  3. إدخال رقم الهوية الوطنية في الخانة المخصصة.
  4. ادخال تاريخ الميلاد.
  5. الضغط على استعلام.
  6. ستظهر النتيجة على الشاشة في حالة حصول الشخص على المنحة القطرية أو لا.