كم عمر فهد المولد ومن هو على ويكيبيديا ؟

كم عمر فهد المولد ومن هو على ويكيبيديا ؟

استطاع اللاعب السعودي فهد المولد إثبات نفسه في الساحة الكروية، على الملاعب العالمية، وتمكن من اقناع الجمهور بأدائه المتمكن، وأصبح له قاعدة جماهيرية كبيرة في الساحة الرياضية.

من هو اللاعب فهد المولد، وكم يبلغ من العمر؟
فهد المولد هو لاعب كرة سعودي الجنسية، يلعب في المنتخب السعودي، ويلعب في نادي الاتحاد بمركز مهاجم، ولد عام 1994 ويبلغ من العمر 28 عام، وتمكن فهد المولد من خطب الأنظار في الملعب حينما انضم لنادي الاتحاد عام 2021.

وقد حقق العديد من الانتصارات لصالح النادي السعودي، ويعتبر من صانع الألعاب المهاري الذي يتميز بسرعة الحركة في الملعب، ولديه مسيرة احترافية في مجال كرة القدم، وتم انتقاله لفريق ليفانتي الإسباني في عام 2020 بسبب تميزه واحترافيته في اللعب.

السيرة الذاتية للاعب فهد المولد:-
فهد المولد من لاعبي كرة القدم الشباب، ويمتلك جسم متناسق من حيث الوزن الذي يصل إلى 59 كيلو جرام، وطول 167 سنتيمتر، وهذا ما جعله يلعب بلياقة بدنية عالية، ويعتبر من أقوى اللاعبين السعوديين الذين هزوا شباك الخصوم بأجمل الأهداف.
فهد المولد هو ابن مساعد المولد، الذي يقيم في جدة، ويعتنق الدين الإسلامي، وما يزال فهد أعزب لم يتزوج بعد، ويلعب بقميص رقم 8، في خط الهجوم، وقد بدأ مسيرته الكروية في العام 2012 حتى يومنا هذا.

كم راتب فهد المولد:-
مضى فهد المولد عقد مع إدارة نادي الاتحاد السعودي بمبلغ 12 مليون ريال سعودي في الموسم الواحد، وينتهي عقده في 30\6\2022, ويحاول النادي إقناع اللاعب فهد بالبقاء مع النادي وتجديد العقد.