شاهد مسلسل وطن على قناة utv حلقة اليوم

شاهد مسلسل وطن على قناة utv حلقة اليوم

تعرض قناة  utv مسلسل وطن منذ أول أيام شهر رمضان، وقد حصد المسلسل ملايين المشاهدات وحقق نسبة نجاح عالية منذ الحلقة الأولى، خاصة أنه يعرض قصص واقعية من الشارع العراقي.

يشارك في مسلسل وطن العديد من فناني العراق المشهورين، والمسلسل من بطولة الفنان جلال كامل وجواد الشكرجي، والفنانة سناء عبد الرحمن، والوجوه الشابة الفنانة كادي القيسي والفنانة رولا عادل، والفنان علي عيسى والفنان محمد الخالدي، سيناريو وحوار مهند أبو خمرة ورحيم عبدو، وإخراج مهند أبو خمرة.

قصة المسلسل:-

يحاكي المسلسل دراما اجتماعية واقعية للعديد من القصص العراقية التي تحدث يوميا في العراق، والمشاكل السياسية الداخلية التي حدثت، وقصص وأحداث فيروس كورونا في العراق.

أبطال المسلسل:-

الفنان جلال كامل/

فنان عراقي ولد عام 1957، وهو يعمل ممثل و مغني ومخرج في العراق، بدأ مشواره الفني بالموسيقى وكان يحيي العديد من الحفلات، ثم اتجه نحو التمثيل والإخراج.

 الفنان جواد الشكرجي/ 

هو ممثل وفنان عراقي ولد عام 1951، ويعمل في مجال الإعلام والتمثيل، ويقدم برنامج على قناة ام بي سي العراق برنامج عائلتي تربح، وحصل على جائز أفضل ممثل عراقي في مهرجان القاهرة الدولي.

الفنانة سناء عبد الرحمن/

هي فنانة وممثلة عراقية، ولدت عام 1958، في الناصرية بالعراق، ومتزوجة من الفنان جلال كامل، وقد بدأت مشوارها الفني في المدرسة الإعدادية، ودرست في أكاديمية الفنون الجميلة في العراق، وبعدها اتجهت للتمثيل واشتركت بمسلسل الخياط ومسلسل مقامات الورد.

الفنانة كادي القيسي/

فنانة وممثلة عراقية، وبدأت مشوارها الفني منذ ثلاث سنوات في مسلسل امارتي ( على قد الحال) ، وتم ترشيحها للاشتراك في العديد من الأعمال الفنية، مثل مسرحية «صينية القشور».