فيديو البنت الافغانستيه كامل

فيديو البنت الافغانستيه كامل

تصدر فيديو قتل الفتاة الأفغانستانية كافة مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قُتلت الفتاة بدم بارد في السوق، وتنضم جريمة قتل الفتاة الأفغانستانية إلى قافلة جرائم قتل البنات في مصر والأردن.

ويبدو أنه لا يوجد أي رادع للشباب المرتزقة التي تقوم بقتل البنات بدون تفكير ووعي أو الرجوع للدين الإسلامي، وقد سمعنا في الأخيرة الأخيرة القليلة عدة جرائم قتل أولها كانت فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف.

وقد تناقل عدد من رواد السوشيال ميديا فيديو يظهر قيام أحد الشبان بقتل فتاة في أفغانستان بكل برود أعصاب، وقد شكل الفيديو غضب شديد بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

قتل الفتاة الأفغانستانية:-
انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة على التيك توم يُظهر تعرض فتاة افغانستانية للقتل في إحدى أسواق المدينة، ولم يتمكن أي أحد من الاقتراب وإنقاذ الفتاة، وأحدث الفيديو ضجة كبيرة على مواقع السوشيال ميديا، خاصة بعد جريمة قتل نيرة أشرف في مصر وايمان ارشيد في الأردن وفتاة أخرى في الامارات.

وقد انتشرت الأخبار حول الفتاة الأفغانية أنها تعرضت للاغتصاب عدة مرات، وكان القاتل يتحرش بها وهو صاحب محل تجاري تتردد عليه الفتاة، وما إن رفضت طلباته قام بقتل دون تردد.

وقد انتشرت جرائم القتل في الآونة الأخيرة بشكل كبير دون رادع، وذلك بسبب الابتعاد عن الدين الإسلامي والتوجه لشرب المخدرات والحبوب التي تغيب العقل عن الوعي، والمشكلة الأكبر عدم تطبيق قانون الإعدام في الدول أدى لزيادة نسبة الجريمة.