تردد قناة البلد السودانية 2022 على نايل سات

تردد قناة البلد السودانية 2022 على نايل سات

يبحث الكثير من الناس عن تردد قناة البلد السودانية التي أصبحت تبث على قمر نايل سات، وتعرض العديد من البرامج المتنوعة التي تناسب المشاهد.

قناة البلد السودانية:
قناة البلد السودانية هي قناة من ضمن القنوات الفضائية السودانية التي ظهرت حديثا، ولقت نجاح كبير ومشاهدات كثيرة من جميع دول العالم، حيث تقدم محتوي متنوع يناسب الجميع، وقد بدأ بث قناة البلد السودانية في شهر فبراير عام 2022.

تعرض قناة البلد السودانية محتوى وبرامج متنوعة تناسب المشاهد السوداني وغيره، وتعرض العديد من البرامج الثقافية حول تراض السودان، وتسلط الضوء على السودان لإظهارها بالشكل المناسب للمشاهدين.

ويبدو من الواضح أن هدف القناة الأساسي هو إظهار التراث السوداني والمحافظة عليه ونقل الثقافة السودانية بين الشعوب العربية، كما تهتم بالزراعة والرياضة داخل السودان والفن السوداني.

ويعمل في قناة البلد السودانية أفضل الإعلاميين السودانيين ويعمل كرئيس مجلس إدارة قناة البلد الدكتور أشرف الكردينال الذي يسعى لتطوير القناة ووصولها للعالمية.

تردد قناة البلد السودانية:-
وقد بحث العديد من المواطنين عن تردد قناة البلد السودانية لمتابعة البرامج المتنوعة التي تعرضها على شاشتها عبر قمر النايل سات، ويمكن الحصول على القناة من خلال التردد التالي:-
تردد قناة البلد السودانية:- 12207.
معدل الترميز 27500.
استقطاب عمودي V

ما هي برامج قناة البلد السودانية:-
تعرض قناة البلد السودانية العديد من البرامج على مدار الأربع وعشرين ساعة، وتتنوع برامجها ما بين الرياضة، والسياسة، والاقتصاد والدين وغيرها.
ومن أهم برامج برنامج أماسي البلد، برنامج دراما شبابية، وبرنامج عيون البلد.