كم عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع ؟

كم عدد حلقات مسلسل العشق الممنوع ؟

عرضت شاشة الام بي سي عام 2008 مسلسل تركي مدبلج باسم العشق الممنوع، حصد نسبة نجاح عالية جدا وحقق مشاهدات كثيرة، كما حصل على جائزة أفضل مسلسل عام 2009.

شارك في بطولة مسلسل العشق الممنوع الفنان كيفانش تاتليتوغ المعروف باسم (مهند شاد أوغلو) والفنانة بيرين سات بدور سمر، والفنانة هازل كايا بدور نهال، والفنان الكبير سلجوق يونتام بدور والد نهال وزوج سمر.

عرض المسلسل التركي العشق الممنوع بمعدل 79 حلقة باللغة التركية، بينما 165 حلقة مدبلج للغة العربية باللهجة السورية الجميلة.

قصة مسلسل العشق الممنوع:-

يتحدث المسلسل عن رجل أعمال مشهور يدعى عدنان بيك، ويكون لديه بنت تدعى نهال وولد يدعى مراد، يتزوج السيد عدنان من فتاة صغيرة بالسن تدعى سمر جميلة ومن عائلة معروفة.

كما يكون لدى السيد عدنان شاب ابن أخيه كان يشرف على تربيته وتعليمه ويعتبره مثل ابنه، وتنشأ علاقة بين الشاب مهند وزوجة عمه سمر، وتنقلب حياة العائلة رأس على عقب.

تشك مربية أطفال السيد عدنان بسمر زوجة عدنان ومهند ابن أخ عدنان وتبدأ بمراقبتهم لتكتشف العلاقة التي نشأت بين سمر ومهند، في الوقت الذي كان يستعد مهند للزواج من نهال ابنة عمه التي كانت تعشقه منذ طفولتها.

كما يكتشف السائق الخاص بالسيد عدنان العلاقة بين زوجة عدنان ومهند فيقوم بتصويرهم ذات ليلة، وعندما تقترب قصة سمر ومهند من الكشف، تقرر سمر انهاء حياتها وتطلق النار على نفسها، فينتهي المسلسل بموت سمر وهروب مهند.