شاهد: صور صوفيا طالوني قبل التحول تثير الجدل*

شاهد: صور صوفيا طالوني قبل التحول تثير الجدل*

اثارت صور المتحول جنسيا صوفيا طالوني الشاب المغربي الجدل الكبير على صفحات السوشيال ميديا، وقد تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور صوفيا طالوني قبل التحول.

 

وقد بحث العديد من الناس عن صور المتحول جنسيا الشاب المغربي، والذي أصبح اسمه صوفيا طالوني، ويتمتع بكافة مواصفات الفتيات، وأصبح يعرض العديد من صوره وهو فتاة، ويشارك الفيديوهات مع متابعيه عبر صفحته الرسمية في الانسغرام والتيك توك.

وأصبح اسم المتحول صوفيا طالوني معروف ومألوف لدى العديد من الناس، حيث أن هذه العينة من الناس تنتشر بسرعة كبيرة ويبدأ الناس بتناقل أخبارهم وصورهم التي تكون محط للسخرية والتنمر باستمرار.

ولكن قد أثارت صور صوفيا طالوني قبل التحول الكثير من الجدل، حيث أن الشاب المغربي الذي كان يدعى نوفل موسى، قد أجرى عمليات تحويل جنس من ذكر إلى أنثى، وأعلن أنه أصبح أنثى بالكامل، ونشر العديد من الصور عبر صفحته الرسمية.

ويتابع المتحول جنسيا صوفيا طالوني الآلاف من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يشارك صوفيا طالوني يومياته وصوره وفيديوهاته مع متابعيه الذين يتنمرون عليه باستمرار، ولكن وبرغم التنمر المستمر والانتقاد الكبير إلا أن هذه العينة من الناس تستمر وتزداد بكثرة في هذه الآونة.

ونجد أن العديد من الأشخاص أمثال صوفيا طالوني قد انتشرت بشكل كبير ونلاحظ العديد من المتحولين جنسيا ظهروا وبكثرة على الساحة في السنوات الأخيرة، مثل صوفيا طالوني وساهر منذر ومادلين وهيفاء ماجك وغيرهم.