من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا*

من هي صوفيا طالوني على ويكيبيديا*

تصدر اسم المتحول جنسيا صوفيا طالوني من شاب إلى فتاة مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقل العديد من رواد السوشيال ميديا خبر وفاة صوفيا طالوني في ظروف غامضة.

وقد بحث العديد من الناس عن حقيقة وفاة الشاب المتحول صوفيا طالوني، الذي تعرض لكثير من الانتقادات حول الفيديوهات التي ينشرها باستمرار بعد عمليات التحويل، هو وغيره من المتحولين الذين انتشروا بكثرة في الآونة الأخيرة.

هذا وقد لاحظنا في السنوات الثلاث الأخيرة انتشار العديد من أمثال صوفيا طالوني، وتحول نسبة كبيرة من الشباب إلى فتيات، يعرضن أجسادهن المتحولة بطريقة مثيرة للاشمئزاز، فقط لجذب المتابعين وحصد المشاهدات على مواقع التيك توك واليوتيوب لجني المال.

في الوقت الذي ظهر اسم صوفيا طالوني على الشاشة الإعلامية بعد خبر وفاتها، بحث العديد من صوفيا من تكون، وما جنسيتها وماذا كانت قبل التحول!

من هي صوفيا طالوني؟
صوفيا طالوني هي ظاهرة من ضمن الظواهر الغريبة العجيبة التي نشهدها في هذا الوقت من الزمن، التي ظهرت بكثرة في الآونة الأخيرة، وأصبحنا نشهد المتحولين الجنسين يظهرون من كل دولة، بأشكال مثيرة للسخرية والغضب، خاضعين لعشرات عمليات التجميل، وتغيير المظهر بالكامل من شاب لفتاة كاملة الأوصاف.

صوفيا طالوني من المتحولين جنسيا من دولة المغرب، وقد تعرض للتنمر وبشدة كبيرة، والبعض الآخر يعتبر مشاهدة فيديوهات المتحول صوفيا هي للسخرية والضحك وليس للدعم.

يقيم المتحول صوفيا طالوني في تركيا، ويبلغ من العمر 38 عام، ويشارك مع متابعيه العديد من الفيديوهات عن الجمال والمكياج والأمور التي تخص الفتيات، ويظهر من داخل الحمام أحيانا، ومن اماكن بيع مستحضرات التجميل أحيانا أخرى.