رابط البطاقة الوقودية في الموصل

رابط البطاقة الوقودية في الموصل

أعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية في جمهورية العراق عن الانتهاء من تسجيل السيارات للحصول على البطاقة الوقودية في محافظة الموصل.

هذا وكانت قد أعلنت شركة توزيع النفط في محافظة الموصل في العراق عن البدء بتطبيق البطاقات الوقودية للحصول على حصة عادلة من البنزين ومنتجات النفط داخل الموصل.

وقد تم إصدار البطاقات الوقودية في معظم محافظات جمهورية العراق بعد قيام العديد من الاستغلاليين في تهريب النفط من محافظة لمحافظة، وحرمات العديد من حصصهم في البنزين.

وقد قامت منذ حوالي العشرة أيام هيئة التفتيش في شركة توزيع منتجات النفط في العراق، بضبط صهاريج محملة بالنفط الخام ومشتقات البترول بتهريب النفط من محافظة إلى محافظة أخرى، وقد قام جهاز الأمن الوطني بإلقاء القبض على المهربين، ويتم التحقيق معهم.

ولذلك أعلنت محافظة الموصل أنه سيتم اعتماد البطاقة الوقودية في محطات البترول، وذلك للتوزيع العادل لجميع المواطنين، كما أعلنت أنه تم توزيع الوجبات من البطاقات الوقودية للمركبات التي سارعت في التسجيل في معظم محطات التعبئة وذلك حسب نوع كل مركبة.

وأضاف مدير عام شركة توزيع النفط أنه تم التجهيز بشكل كامل للبطاقات الوقودية في الموصل، وسيتم تزويد محطات التعبئة بالوقود الذي سيتم توزيعه بشكل عادل بين جميع المواطنين في المحافظة.

كما تحدث مدير عام شركة النفط عن مميزات استخدام البطاقة الوقودية التي من أهمها تخفيف الازدحام في محطات الوقود، وحصول الجميع على البنزين.