افضل اماكن سياحية في دبي مجانية للاطفال

افضل اماكن سياحية في دبي مجانية للاطفال

تعتبر مدينة دبي من أكبر المدن السياحية في العالم، ويقصدها السياح من مختلف الدول العربية والأجنبية، وكذلك من مختلف الأعمار، وتهتم دبي بالأنشطة والأماكن المناسبة للأطفال، كي تستمع العائلات بصحبة الأطفال دون خوف أو قلق.

ومن أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات بصحبة الأطفال، ما يلي:-
1- اي ام جي دبي:-
اي ام جي هو مجمع ترفيهي يحتوي العديد من الأماكن السياحية والترفيهية المناسبة للأطفال من مختلف الأعمار، ويمكن للعائلة قضاء وقت طويل وممتع داخل المجمع، ويحتوي المجمع العديد من الأنشطة التي تنمي ابداع وتفكير الطفل.

كذلك يمكن مشاهدة العديد من أفلام الكرتون في المجمع، مثل أفلام الديناصورات، وافلام الاشباح المرعبة، والاستمتاع بالألعاب الإلكترونية المفضلة لدى العديد من الأطفال.

2- سكي دبي:-
سكي دبي من الأماكن الرائعة للعديد من الناس التي يمكن الاستمتاع بمغامرات التزلج ومشاهدة البطاريق داخل المسابح، ويمكن التقاط الصور بصحبة البطاريق، ويناسب المكان جميع الأعمار المختلفة من 3 سنوات وحتى 12 عام.

3- مدينة الطفل :-
مكان جميل ومناسب لأعمار الأطفال ابتداء من العامين حتى الخامسة عشر، ويقدم العديد من الأنشطة الترفيهية والتثقيفية للأطفال.

4- ليغولاند :-

مكان جدا جميل لتطوير الإبداع والخيال لدى الأطفال من خلال المجسمات الموجودة، ويمكن للطفل الاستمتاع بمشاهدة الديناصورات في العصور القديمة.

5- خليج الدلافين:-
مكان جميل جدا للسباحة والاستمتاع بالأجواء المائية الاستوائية مع الدلافين، ويعتبر خليج الدلافين مكان مناسب للأطفال ويمكن مشاهدة أماكن وكيفية تربية الدلافين الحية.

6- ماجيك بلانيت دبي:
ماجيك بلانيت مكان سياحي يقدم العديد من الألعاب الالكترونية والعاب تنمية الذكاء للأطفال والمراهقين، حيث يلعب الأطفال من مختلف الأعمار بدون الشعور بالملل ومرور الوقت.