شاهد: هذه قصة فيلم hummingbird مترجم بالعربية

شاهد: هذه قصة فيلم hummingbird مترجم بالعربية

أصدرت شركة الإنتاج الأمريكية فيلم Hummingbird الذي يعني طائر الطنان، عام 2013 وحصل الفيلم على تقييم 6.2/10 من ضمن تقييم المتابعين له، كما حصل على نسبة 48% على موقع Rotten Tomatoes.

وتحدث المخرج عن تكلفة الفيلم التي وصلت إلى عشرين مليون دولار، في حين وصلت الأرباح إلى أربع ملايين ونصف دولار، وحصل على استحسان العديد من الناس.

طاقم عمل فيلم hummingbird طائر الطنان:
شارك في التمثيل العديد من النجوم الأميركيين والبريطانيين، مثل الفنان جيسون ستاثام، و أجاتا بيوسيك و فيكى مكلير، و بندكت ونج ، والفنان جير رايان، والفنان يوسف كركور.

قصة فيلم hummingbird طائر الطنان:
يتحدث الفيلم عن جندي يعمل في العمليات الخاصة في الجرائم الجنائية يدعى جوي، ويعمل جوي في أفغانستان ضمن قوات المارينز الأمريكية، وبعد انتهاء المهمة عاد للعيش في لندن.

ولكن يجد نفسه بدون مأوى ويقضي يومه في الشارع، ويتعرض جوي للضرب من قبل عصابات الشوارع، فيقوم جوي بسرقة احدى الشقق ليحصل على هوية صاحب الشقة.

ويحصل جوي على دعم راهبة تدعى كريستينا، خاصة أنه يجد نفسه متورط بجرائم سرقة واحتيال، ويقدم الأموال التي يسرقها للفقراء والمحتاجين.

وتدور أحداث الفيلم حول جوي الذي يحاول تغيير حياته التي خسرها بأي شكل من الأشكال، خاصة بعد فقدان صديقه الذي قُتل على أيدي عصابات الشوارع.

بطل فيلم hummingbird طائر الطنان:-

جيسون ستاثام Jason Statham:-
جيسون هو ممثل وعارض أزياء وبطل غطس وملاكم سابق، ولد عام 1967، وشارك في العديد من الأعمال وأفلام الأكشن، ولد في لندن ويعمل والده مصمم أزياء ومطرب.