شاهد: هذه قصة فيلم traffik مترجم بالعربية

شاهد: هذه قصة فيلم traffik مترجم بالعربية

حصل الفيلم الأمريكي traffik على نسبة مشاهدات عالية منذ عرضه في العام 2000، وقد قامت بعض شركات الإنتاج بترجمة الفيلم إلى اللغة العربية، ليحصل على إعجاب العديد من المشاهدين العرب.

ويبحث العديد من المتابعين على قصة فيلم traffik الأمريكي الذي يعني بالعربية اتجار، وقامت العديد من قنوات الانترنت المجانية مثل سينما فور يو و ايجي بست بعرض الفيلم بتقنية إتش دي مترجم للعربية.

طاقم عمل فيلم traffik الأمريكي:-
شارك في إعداد الفيلم العديد من الأبطال الأميركيين مثل مايكل دوجلاس، وكاثرين زيتا، وتوماس ميليان، وإخراج ستيفن سودربرغ، وسيناريو وحوار ستيفن جاجان.

قصة فيلم traffik اتجار :-
يحكي الفيلم قصة انتشار الجرائم وتجارة المخدرات داخل الولايات الأمريكية، التي تصل لأمريكا من خلال المكسيك، ومحاولات الشرطة الأمريكية القضاء على تجار المخدرات والحد من انتشارها داخل أمريكا.

ويتناول الفيلم قضية المخدرات التي يعاني منها العديد من دول العالم، ويتم خلال الفيلم تعيين قاضي من أجل الحكم بعدل في جرائم المخدرات، وتبدأ الحرب بين تجار المخدرات والقاضي، وتبدأ محاولات التخلص من القاضي في اطار تشويقي.

حصل فيلم traffik الأمريكي على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم، وحصل المخرج ستيفن سودربرغ على جائزة أفضل مخرج في فيلم traffic الأمريكي.

بطل فيلم traffik الأمريكي :-

مايكل دوجلاس Michael Douglas:-
ولد الفنان مايكل عام 1944، في أمريكا وهو ممثل روسي وحصل على العديد من الجوائز كأفضل فنان، وشارك في العديد من الأفلام الدرامية مثل فيلم وول ستريت.