كلمات اغنية من اول دقيقة اليسا وسعد المجرد

كلمات اغنية من اول دقيقة اليسا وسعد المجرد

أطلقت الفنانة اللبنانية إليسا والفنان المغربي سعد المجرد، ديو غنائي بعنوان (من أول دقيقة)، وتخطي عتبة الأربعين مليون مشاهدة على اليوتيوب.

وقد تصدر كليب من أول دقيقة الذي جمع اليسا وسعد المجرد خلال تسجيل أغنية من أول دقيقة، موقع اليوتيوب الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال عشرة أيام من طرحه.

وقد تفاعل العديد من المتابعين مع كلمات اغنية من أول دقيقة التي احتوت كلمات رومانسية اعتاد الجمهور عليها في أغنيات الفنانة إليسا، وقد كتب الأغنية أمير طعيمة ولحنها رامي جمال.

هذا وعبر الملحن الكبير رامي جمال عن مدى سعادته للتعامل مع اليسا وسعد المجرد، وتحدث عن برنامج أي تي بالعربي عن تواصله مع الفنانة اليسا من أجل التحضير للألبوم الجديد.

كما تحدث الفنان المغربي سعد المجرد في لقاء تلفزيوني أنه منذ لحظة لقاء الفنانة اليسا قرر العمل معها في ديو، وقد توقع أن يكون الديو من أفضل أغاني 2022، والذي سيحقق نجاح كبير.

وأضاف الفنان سعد المجرد أن فكرة ديو من أول دقيقة كانت فكرة مشتركة بينه وبين اليسا حينما التقيا، ومنذ أول لحظة تعارف أصبح بينهما تواصل وصداقة كبيرة، وظهر بينهم التفاهم على الأغنية.

ومن جهة أخرى احتفلت الفنانة اللبنانية اليسا مع متابعيها في الانستغرام الذين وصل عددهم 18 مليون متابع، وعبرت عن شكرها لهذا العدد وتتمنى أن يستمر عدد المتابعين بالتزايد.