من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

من هي دانا العتيبي على ويكيبيديا ؟

تصدر اسم فتاة اليوتيوب السعودية دانا العتيبي مواقع السوشيال ميديا والعديد من المواقع الإخبارية، بعد ظهورها في العديد من الفيديوهات التي يرفضها المجتمع السعودي والدين الإسلامي.

وقد تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة فتاة اليوتيوب دانا العتيبي، التي قام زوجها بقتلها، بعد فيديوهاتها المخلة بالآداب، واعلانها دعمها للمثلية الجنسية.

من هي دانا العتيبي ؟
دانا العتيبي هي فتاة سعودية، ولدت في الولايات الأمريكية عام 1995، والدها سعودي الجنسية ووالدتها أمريكية الجنسية، اشتهرت دانا العتيبي على برنامج اليوتيوب، فهي تقوم بنشر العديد من الفيديوهات التي تقدم محتوى غربي نظرا لعيشها في أمريكا فترة طويلة.

وقد كانت والدها السعودي يقيم في الولايات المتحدة، ولكنه عاد إلى السعودية تاركا وراءه زوجته الأمريكية وابنته دانا العتيبي، فاستمرت دانا بتقديم محتوى هابط و منافي للأخلاق، وتعرضت ذات مرة للاعتقال في أثناء زيارة لدبي، ولكنها عادت لأمريكا فورا.

من هو زوج دانا العتيبي؟
تزوجت فتاة اليوتيوب دانا العتيبي السعودية الجنسية من شاب أمريكي منذ ثلاثة سنوات، وكانت يظهر معها في معظم الفيديوهات التي تقوم بتصويرها ونشرها على قناتها في اليوتيوب.

ويعمل زوج اليوتيوبر دانا العتيبي في الجيش الأمريكي، وقد ظهرت بينهما عدة مشاكل أسرية منذ العام الماضي، على الرغم من حمل دانا العتيبي بالشهر الثالث، إلا أن زوجها قام بقتلها في هاواي الأمريكية.