وفاة الممثلة الهندية ساهانا بشكل غامض .. إليكم التفاصيل

وفاة الممثلة الهندية ساهانا بشكل غامض .. إليكم التفاصيل

استيقظت الهند على خبر وفاة الممثلة الهندية المعروفة ساهانا، وقد وجدت جثتها معلقة على النافذة، وذلك في يوم ميلادها 13 مايو 2022.

وقد تم اكتشاف وجود جثة الفنانة الهندية ساهانا المعلقة على النافذة بطريقة غامضة جدا، مثيرة للفضول وقد أكد الكثيرون أن وفاتها هي جريمة قتل وليست انتحار، والمتهم الرئيسي هو زوجها.

وقامت الشرطة الهندية باحتجاز زوج الفنانة ساهانا، على خلفية قتل زوجته الفنانة ساهانا، التي اشتكى والديها أن كانت تتعرض للعنف الأسري من قِبل زوجها.

هذا وقد ظن الكثيرون أن الفنانة قامت بالانتحار، خاصة بعد دورها في فيلم (Lockdown)، الذي مثلت فيه دور المنتحرة، ولكن نفت والدتها اقدام ابنتها على ذلك الفعل، فقد كانت تتعرض للعنف الزوجي باستمرار، ولابد أن يكون زوجها قتلها.

وأضاف والدة الفنانة الهندية ساهانا، أن ابنتها لا يمكن أن تنتحر، بالتأكيد قُتلت لأنها كانت تحب الحياة على الرغم من تعنيف زوجها لها باستمرار، ذلك على الشرطة العثور على الحقيقة وإنصاف ابنتي.

خلافات الفنانة الهندية ساهانا وزوجها :-
رصدت الشرطة الهندية العديد من المشاجرات بين الزوجين بسبب المال، حيث أن زوج الفنانة عاطل عن العمل وكان يضرب زوجته للحصول على أموالها، وكان الجيران يسمع صوت شجرهما.

وفي ذات يوم سمع صاحب المنزل صراخ زوج الفنانة يطلب المساعدة، فهرع إليه ليجد الفنانة ساهانا مستلقية داخل المنزل، وأخدها للمشفى وطلب الشرطة.

وقد شعر زملاء الفنانة بالصدمة من خبر مقتل ساهانا، وطالبوا بفتح التحقيق العاجل، لمعرفة القاتل الحقيقي للفنانة ساهانا، وإثبات أن الفنانة لم تنتحر وأن الجريمة هي جريمة قتل.