تحميل رواية السم في العسل كاملة مع الجزء الجديد كامل pdf

تحميل رواية السم في العسل  كاملة مع الجزء الجديد كامل pdf

يفضل الكثير من الناس ممارسة القراءة التي تعتبر من الهوايات الرائعة والمغذية للعقل البشري، كما تعتبر القراءة من الأمور التي تخفف التوتر بنسبة 60%.

ويهتم كثير من الناس قراءة الروايات والقصص الواقعية والخيالية، التي يكتبها العديد من الكُتاب المعروفين و المستجدين في مجال الكتابة.

وقد انتشر في الآونة الأخيرة العديد من المواقع الالكترونية التي تدعم نشر المقالات، أو الروايات والأشعار والمواهب المتعددة، عبر مكتبة الكترونية.

وقد أصبحت هذه الطريقة هي الأفضل بالنسبة للكثيرين، خاصة ممن لم يتمكن من طباعة ونشر الرواية على حسابه الشخصي، ويمكنه النشر عبر الإنترنت مجانا.

وتدعم المكتبة الالكترونية مواهب الشباب الذي يفضل الكتابة عبر الإنترنت، خاصة بعد ضعف الإقبال على الكتب المطبوعة، وذلك بسبب التطور الكبير بمجال استخدام الحواسيب المحمولة، والانترنت.

وقد ساعدت المكاتب الالكترونية على دعم مواهب الشباب المختلفة، وتطويرها ومساعدتهم على اكتساب الشهرة التي يسعون لها، من خلال موهبتهم الكتابية.

ومن الروايات الالكترونية التي حظيت باهتمام العديد من قُراء الكتب والروايات، ويبحث عن فصولها الكثيرون باستمرار، هي رواية السم في العسل.

وتعتبر رواية السم في العسل، من الروايات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل كبير وتناقلها قُراء الروايات فيما بينهم.

كاتبة رواية السم في العسل هي المدونة المصرية كوكي سامح ،  التي كتبت عدة فصول للرواية بطريقة شيقة وممتعة جذبت انتباه القارئين.

كما تمكنت كوكي سامح من التواصل مع الجمهور مباشرة، ورصدت أراء وتعليقات الناس على روايتها السم في العسل، واستطاعت معرفة ردود الأفعال حول روايتها من خلال تعليقات القُراء.

الأمر الذي يدفعها لتحسين جودة كتابتها، وتحسين مستواها الكتابي، وتعديل بعض الأمور التي انتقدها الأشخاص الذين قرأوا الرواية.