تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

تحميل اغنية للي الجديدة للفنان محمد منير mp3 دندنها

أصدر الفنان محمد منير أغنية جديدة بعنوان (للي) على قناته الخاصة في اليوتيوب، وقد تصدرت الأغنية جميع محركات البحث وأهمها جوجل، وذلك بسبب حذفها من اليوتيوب بعد يومين من طرحها.

وقد تفاجئ الفنان محمد منير بقرار اليوتيوب بحذف أغنية الجديدة (للي)، على الرغم من كم المشاهدات الضخم الذي حققته الأغنية منذ اليوم الأول من إطلاقها.

حيث فقام الملحن أكرم حسني بكتابة كلمات الأغنية وتلحينها وتقديمها للمطرب المصري المعروف محمد منير، وأنتجها الموسيقار أمير محروس، وقام بإخراج الكليب مريم الباجوري.

وتعتبر أغنية (للي)، هي التعاون الأول للملحن أكرم حسني مع الفنان المصري محمد منير، وقد توقع أكرم حسني أن يكون هذا التعاون بمثابة رفعة نوعية غير مسبوقة في مشواره الفني.

اليوتيوب يحذف أغنية (للي) للفنان محمد منير والملحن أكرم حسني:-
بعد أطلاق أغنية (للي) يوم الأربعاء الماضي، حصدت الأغنية الاف المشاهدات منذ اليوم الأول، ولكن تفاجئ أكرم حسني ومحمد منير بقرار اليوتيوب بحذف الأغنية بعد عدة أيام من إطلاقها.

وقد وضح اليوتيوب سبب حذف الأغنية أن هناك بلاغ من الملحن محمود المنسي اتهم الملحن أكرم حسني بسرقة حقوقه الأدبية، وسرقة اللحم من قصيدة ولد الهلالية التي طرحها عام 2017.

رد أكرم حسني على إتهام السرقة:-
صرح الفنان أكرم حسني أن الاتهامات التي وجهت له هي اتهامات باطلة، ونفى سرعة كلمة الأغنية، وكتب الفنان أكرم حسني على صفحته الشخصية : ( قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات أغنية «للي» من شاعر من جنوب مصر الحبيب وبعدها أكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد على الاتهام ده.. فخلوني أوضح كذا نقطة، شابه جملة من الأغنية التي تتكون من 12 بيتا مع جملة للشاعر لا يعنى السرقة وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي).

وأضاف الفنان أكرم حسني 🙁 لما كتبت الأغنية كانت مكونة من 20 بيتا اختار منها الكينج 12 بيت وتم تسجيلهم فمعتقدتش اللي كتب 20 بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها).