ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟

ما هي ديانة هيدي كرم ومن هي على ويكيبيديا ؟

أثارت الفنانة هيدي كرم الجدل الواسع بعد تصريحاتها التي فجرتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أنها يمكن أن تتزوج من رجل من غير دينها.

صرحت الفنانة المصرية هيدي كرم عبر صفحتها الرسمية في الفيس بوك، وقالت : ( أنا امرأة منفتحة على الآخر، وممكن أتجوز واحد ديانته غير ديانتي).

وأضافت الفنانة هيدي كرم عبر ستوري في الفيس بوك قائلة : ( الجواز نصيب واما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديني، انا شفت كتير ناس اتجوزت من ديانات مختلفة، وكانت ناجحة).

وهنا بدأ الجدل الكبير بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول انفتاح الفنانة وتصريحاتها الغير منطقية، وعلق العديد من المتابعين، وكتب أحدهم : ( ما علاقة الانفتاح بالشريعة؟!).

في الوقت الذي صرحت فيه الفنانة عن تقبلها الزواج من ديانة أخرى، بدأ الجميع بالبحث عن ديانة الفنانة المصرية هيدي كرم، وذلك لأن الدين الإسلامي يرفض زواج المرأة من ديانة أخرى، لذلك قد جمعنا بعض المعلومات عن الفنانة هيدي كرم، نقدمها لكم في سطور مختصرة.

الفنانة هيدي كرم:-
الفنانة هيدي كرم هي فنانة مصرية، ولدت عام 1980 في مدينة شبرا، درست لغة فرنسية في جامعة عين شمس، وبدأت مشوارها الفني كعارضة في الإعلانات، ثم عملت في مجال الفن والتمثيل وبدأت أول أعمالها مسلسل مارينا مارينا.
ثم بدأت عالم النجومية في العديد من الأعمال الفنية التي حصدت نجاح كبير، مثل مسلسل فارس بلا جواز، ومسلسل لؤلؤ، ومسلسل كلبش، ومسلسل قسمتي ونصيبي.

ديانة الفنانة المصرية هيدي كرم:-
تضاربت تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول ديانة الفنانة هيدي كرم، خاصة بعد تصريحاتها الأخيرة، وكتب البعض أنها مسلمة ولا يجوز لها الزواج من غير دين الإسلام، وعلق البعض الأخر أنها مسيحية ويمكن لها أن تتزوج من ديانة أخرى.

ولكن بعد البحث عن معلومات عن الفنانة هيدي كرم تبين أنها مسلمة، ومن اسرة مسلمة محافظة في منطقة شبرا، والدها مسلم ووالدتها مسيحية، لذلك هيدي تعيش بين ديانتين وهذا ما يجعلها لا تفرق بين ما يجوز وبين ما لا يجوز.