حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالاسماء 2022 بمصر

حركة تنقلات ضباط الشرطة اليوم بالاسماء 2022 بمصر

أعلنت وزارة الداخلية في جمهورية مصر عن حركة تنقلات جديدة ستتم بين ضباط الشرطة المصرية، وستكون هناك تنقلات وترقيات خلال الدفعة الرسمية الجديدة، كما سيتم الإعلان عن أسماء الضباط الحاصلين على الترقيات.

حركة تنقلات ضباط الشرطة في مصر 2022:-
انتهى قطاع شؤون ضباط الشرطة في جمهورية مصر من أعمال التنقلات والترقيات النهائية داخل الشرطة المصرية، وسيتم الكشف عن الأسماء خلال الأيام القادمة، وذلك حسب مصادر موثوقة داخل قطاع شئون الضباط.

وأضاف المصدر من داخل شئون قطاع الضباط أن كشف الترقيات داخل الشرطة تمت تحت اشراف اللواء محمد توفيق وزير الداخلية، وقام بنفسه بالأشراف والتصديق على الكشوفات وسيقوم باعتمادها، وستقوم المديريات بالإعلان عن أسماء التنقلات والترقيات والتقاعد بعد وصول الكشوفات.

أسماء الضباط الحاصلين على ترقيات وتنقلات وتقاعد:-

أعلن وزير الداخلية أن الكشوفات الخاصة بالتنقلات والترقيات والتقاعد لم تجهز بعد، ولكن تسير في المرحلة النهائية، وسيتم ارسال الكشوفات للمديريات في المحافظات المصرية، وأكد الوزير أن هناك ترقيات لدرجة عميد وعقيد وألوية بدرجة تقاعد.

وأكد وزير الداخلية أن المسؤولين الذين وصلوا للسن القانوني للخروج على المعاش، سيتم ترقيتهم لرتب عميد أو عقيد وخروجهم للمعاش، وهناك ترقيات رائد ومقدم للعديد من الضباط.

وعبر وزير الداخلية عن فخره بالعديد من الضباط الذين أفنوا عمرهم في العمل الشرطي المصري والدفاع عن الوطن ومواجهة كافة التحديات التي واجهت مصر، ومحاربة كل أشكال الجريمة، وأثنى وزير الداخلية على الكفاءات والضباط الذين يستحقون الترقيات وبجدارة، كما أضاف أنه تم اختيار الضباط بعناية للحصول على الترقيات المستحقة.