شاهد: فيديو منتجع بيانكو في غزة يثير جدلا واسعا

شاهد: فيديو منتجع بيانكو في غزة يثير جدلا واسعا

منتجع بيانكو يتصدر مواقع الأخبار للمرة الثانية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يظهر أنه تم تصويره في منتجع بيانكو، الذي أثار الجدل الواسع في الشارع الفلسطيني.

قام أحد الأشخاص الذي أطلق على نفسه اسم ( الفايروس الساخر)، بنشر مقطع فيديو يظهر فيه عدة شبان وفتيات يلبسون ملابس السباحة، في أحد مسابح منتجع بيانكو الموجود في قطاع غزة.

وقد عبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم الكبير من الفيديو الذي ظهر فيه عدد من الشباب والفتيات، بمشاهد غير أخلاقية ويرفضها الدين والشرع والعادات والتقاليد في قطاع غزة.

منتجع بيانكو في قطاع غزة :-
ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها منتجع بيانكو في غزة للانتقادات، فقط حدثت منذ سنوات قليلة فضيحة مشابهة لفيديو اليوم، وتعرض المكان لعدد كبير من الانتقادات وطالب الكثيرون بإغلاق المكان خاصة أن المنتجع يحتوي عدد من المسابح والغرف المغلقة، وأماكن للأراجيل وشرب القهوة، ومثل هذه الأماكن أكثر عرضة للأعمال الغير أخلاقية.

فيديو منتجع بيانكو في قطاع غزة:-
بعد إغلاق القضية الأولى لمنتجع بيانكو بعد نشر مقطع فيديو لسيدة تسبح بدون ملابس، وقد تبين أن الفيديو لزوج وزوجة، وتم اغلاق الملف، وتم معاقبة المكان واغلاقه لعدة أيام، يعود منتجع بيانكو اليوم بفضيحة جديدة، ومن العيار الثقيل.

فقد ظهر في الفيديو عدة بنات وشباب، يرقصون بملابس سباحة ويلتقطون صور شخصية داخل أحد مسابح المنتجع، بطريقة يرفضها الدين الإسلامي والمجتمع الفلسطيني.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي:-

وقد علق العديد من الأشخاص على مقطع الفيديو المتداول، فقد كتب أحدهم : ( نرجو من الحكومة تسكير كل منتجع بيانكو ومحاسبة الفاعلين)، وكتب أخر : ( يجيب إغلاق المنتجع بشكل فوري)، في حين كتب شخص آخر 🙁 عيب والله بحق أهل غزة، الصح يتخذوا اجراء صارم ضد هيك مهزلة).