شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

شاهد: مقطع تالا صفوان من وين تيك توك الذي تسبب بسجنها

تعرضت فتاة التيك توك تالا صفوان المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي لإلقاء القبض عليها، بسبب فيديو عبر التيك توك ظهرت وهي تتلفظ بألفاظ مسيئة للمجتمع الإسلامي وتدعو للمثلية الجنسية.

وقد أبلغ بعض المتابعين عن فتاة التيك توك تالا صفوان، التي يتابعها عدد كبير من الأشخاص تخطى عددهم المليونين خلال فترة قصيرة، وأصبحت مشهورة عبر مواقع السوشيال ميديا.

من هي تالا صفوان :-
تالا صفوان هي ناشطة اجتماعية على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تطبيق التيك توك، حيث تقدم محتوى يتضمن قصص واقعية وقصص خيالية، وتقوم بعرض فيديوهات تظهر فيها وهي تسرد القصص باللهجة السعودية.

يشاهدها ألاف الأشخاص من مختلف دول الوطن العربي، ويتفاعل مع قصصها العديد من المتابعين، خاصة من المملكة العربية السعودية.

ولدت تالا صفوان عام 2002، في السعودية، تبلغ من العمر عشرين عام وهي سعودية الجنسية، تعيش في الرياض وأصبحت ناشطة اجتماعية منذ فترة قصيرة.

مقطع تالا صفوان الذي سبب لها السجن:-
قدمت تالا صفوان فيديو يحتوي كلمات مخالفة للدين الإسلامي والقيم السعودية العربية، ويقال أنها تلفظ بكلمات تظهر ميولها للمثلية الجنسية من خلال البث المباشر مع فتاة تدعى غدير، وقد اشتكى عدد من المتابعين عليها، مما دعا السلطات السعودية لإلقاء القبض عليها، خاصة بعد ادعاء صديقتها غدير أن تالا طلبت منها الحضور لمنزلها في الليل، ورفضت غدير بشدة معربة عن صدمتها بصديقتها تالا صفوان.