احلام العجارمة ويكيبيديا .. من هي وما تفاصيل قصتها ؟

احلام العجارمة ويكيبيديا .. من هي وما تفاصيل قصتها ؟

لمع اسم الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة في الأيام القليلة حيث انتشرت أخبار اختطاف ابنها في تركيا بسرعة كبيرة، وقد عبر العديد من المتابعين عن تعاطفهم الكبير معها ودعوا لها بأن تجتمع مع ابنها بأقرب وقت.

ما هي قصة اختطاف ابن الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة؟

أعلنت الإعلامية أحلام العجارمة عبر حسابها الشخصي في تويتر عن خبر اختطاف ابنها وليد في تركيا، حيث تقيم هناك، وصرحت بأن ابنها تم اختطافه من مدينة إسطنبول ونقله إلى سوريا في مناطق إدلب السورية بهدف الاتجار في الأعضاء.

وكان هذا التصريح من الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة في تاريخ 5 يوليو 2022، وطالبت السلطات التركية أن تساعدها في استعادة ابنها وليد، وبعد عدة مناشدات استجابت السلطات التركية واستطاعت بعد عشرين يوم إعادة الطفل وليد إلى والدته أحلام العجارمة، وقد تم نشر فيديو يوثق لحظة لقاء وليد بوالدته أحلام العجارمة.

من هي أحلام العجارمة ؟

أحلام العجارمة هي إعلامية أردنية، تقدم العديد من البرامج في قناة سيتي سفن تي باللغة الإنجليزية، وعملت أيضا في قناة روتانا خليجية، وكانت تقدم برامج حول الفروسية، ثم اختفت لفترة عن الإعلام، وعادت بعد انتقالها إلى تركيا لتعمل في قناة تي إي تي التركية.

زوج أحلام العجارمة:-

حافظت الإعلامية الأردنية أحلام العجارمة على حياة الشخصية من الظهور للعلن، ولم تعلن اسم زوجها حتى هذا اليوم، على الرغم من انتشار صورة لها في زفافها عام 2018، إلا أن زوجها كان غير ظاهر في الصورة.

كما أنها لم تنشر أي صور عن حياتها الخاصة، وحينما أنجبت طفلها وليد عام 2019 لم تنشر أي صور منذ لحظة ولادته حتى حادثة الاختفاء، فقط ظهر لحظة احتضان والدته بعد تمكن السلطات التركية من العثور عليه.