حساب دانا العتيبي على انستقرام

حساب دانا العتيبي على انستقرام

بحث عدد كبير من الناس ورواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حساب اليوتيوبر السعودية دانا العتيبي، وذلك لدخول صفحتها الشخصية لمعرفة تفاصيل تعرضها للقتل على يد زوجها الأمريكي.

وقد تعرضت السعودية دانا للعتيبي للقتل على يد زوجها الأمريكي في ولاية هاواي الأمريكية، وينتظر الجميع توضيح لجريمة القتل التي تعرضت لها السعودية دانا العتيبي.

من هي دانا العتيبي؟
دانا العتيبي هي ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة الانستغرام واليوتيوب، ولديها قناة على اليوتيوب تقوم بمشاركة العديد من الفيديوهات واليوميات عن حياتها الشخصية هي وزوجها.

تعرضت دانا العتيبي للعديد من الانتقادات على الفيديوهات التي تقوم بنشرها، حيث أن معظم فيديوهات المقتولة دانا العتيبي هي فيديوهات مخلة بالآداب العامة، وبعضها يدعم المثلية الجنسية.

ترجع أصول الفتاة دانا العتيبي إلى عائلة العتيبي بالمملكة العربية السعودية، ووالدها هو سعودي الجنسية ووالدتها من الجنسية الأمريكية، وعاشت دانا العتيبي حياتها في أمريكا وتطبعت بالعادات والتقاليد الأمريكية، لذلك نجد أن محتواها غير أخلاقي.

تفاصيل مقتل السعودية دانا العتيبي في الولايات المتحدة الأمريكية:-
قام زوج دانا العتيبي بطعن دانا عدة طعنات بعد مشادة كلامية بينهما على طريق هاواي، وقد تحدث شهود عيان، أن الزوج الأمريكي كان يطعن زوجته داخل سيارتهما، ثم لاذ بالفرار بعد أن رأي دانا غارقة بدمائها.

ولكن بعد وصول البلاغ للشرطة الأمريكية، لاحقت زوج المغدورة دانا العتيبي، وألقت القبض عليه بعد أن قام بطعن نفسه لينهي حياته، ولكن الشرطة تمكنت من الإمساك به، ونقل للمشفى ليتلقى العلاج وتبدأ التحقيقات بالجريمة.