شاهد: فتاة الاستوب السودانية تطلب الطلاق

شاهد: فتاة الاستوب السودانية تطلب الطلاق

أثارت فتاة سودانية الجدل الواسع بعد ظهورها في إحدى شوارع السودان تحمل لافتة مكتوب عليها مطلوب عريس، وقد ظهرت تطالب بتعدد الزوجات وأنها ترغب بالزواج.

الفتاة السودانية التي ظهرت بعدة فيديوهات تطالب بالزواج وتعدد الزوجات لحصول الفتاة على فرصة الزواج، هي فتاة سودانية تعمل مهندسة معمارية وتبلغ من العمر 24 عام.

وقد تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفتاة السودانية التي طالبت بعريس وتقبل تعدد الزوجات، وقد وجدت الفتاة طلبها وتقدم لها عريس وتمت خطبها.

وأقامت الفتاة السودانية حفل زفاف في الخرطوم وأحيا الحفل الفنان كمال ترباس بدون أجر، ولكن بعدة مرور عدة أيام على زواج الفتاة ظهرت بفيديو جديد تطلب الطلاق.

ما هي قصة الفتاة السودانية؟
الفتاة السودانية التي تدعى اسلام ظهرت بفيديو انتشر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي تطلب عريس وتقبل تعدد الزوجات، وقد تقدم لخطبتها أحد الشباب من داخل المجتمع السوداني وتمت الخطبة والزواج، ولكن سرعان ما طالبت الفتاة بالطلاق، الأمر الذي أثار جدل كبير.

ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي:-
اختلفت آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي البعض عارض ما فعلت الفتاة، والبعض الآخر ايدها خاصة بعد قلة فرص الزواج للعديد من الفتيات، ولكن كون المجتمع السوداني مجتمع إسلامي له عاداته وتقاليده فرفض الكثير منهم ما فعلته الفتاة.

فيديو طلب الفتاة السودانية الطلاق:-
ظهرت فتاة الاستوب بفيديو جديد بعد زواجها تطلب فيه الطلاق، كما أعلنت أنها لم يكتمل زفافها، وقام العريس بعد حفل الزواج بالهروب واكتشفت أنه متزوج ثلاث نساء وطلبت الطلاق لعدم صدقه.