نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم او رقم الجلوس

نتائج الثانوية العامة 2022 فلسطين بالاسم  او رقم الجلوس

أعلنت وزارة التربية والتعليم في فلسطين أنها قد أنهت جميع التحضيرات والتجهيزات لإعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين.

وقد أضافت وزارة التربية والتعليم أنه تم التعاون مع وزارة التربية والتعليم في قطاع غزة ووزارة التربية والتعليم في الضفة الغربية ووزارة التربية والتعليم في القدس، وذلك من أجل الاتفاق على يوم مشترك لإعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين كافة.

وقد اتفقت وزارة التربية والتعليم في كل من الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس، على إعلان نتائج الثانوية العامة في يوم السبت الموافق ثلاثين يوليو 2022، في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وبعد عدة اختلافات على توقيت إعلان نتائج التوجيهي، وظهور العديد من الشائعات التي طالت موعد إعلان نتائج الثانوية العامة في فلسطين، فقد قررت وزارة التربية والتعليم إنهاء حالة القلق والتشتت التي يعيشها طلبة التوجيهي مع أولياء أمورهم، وإعلان نتائج التوجيهي صباح يوم السبت.

هذا وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم في فلسطين موقع إلكتروني خاص بنتائج الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين، حيث يمكن لجميع الطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة (التوجيهي) في فلسطين باستخدام رقم الجلوس.

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم أنه تم إلغاء المؤتمر الصحفي الذي يتم عقده كل عام، لإعلان نتائج الثانوية العامة (التوجيهي) وسيتم الاكتفاء بالإعلان عن أوائل الضفة الغربية وقطاع غزة، ومن ثم البدء بإدراج نتائج باقي الطلبة.

وقد دعت وزارة التربية والتعليم طلبة الثانوية العامة وأولياء أمورهم في التأني وعدم التوتر أثناء البحث عن نتيجة التوجيهي، وذلك نظرا للضغط الهائل الذي سيكون على الموقع، ومن المتوقع أن يكون هناك ضغط كبير على موقع نتائج توجيهي في أول دقائق من لحظة إعلان النتائج.