من هو عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن

من هو عدي حسان قاتل ايمان ارشيد في الاردن

تعرضت إحدى طالبات جامعة العلوم التطبيقية في الأردن قسم التمريض إلى جريمة قتل أدت إلى وفاتها على الفور، وقد قام القاتل بإطلاق ستة رصاصات على المغدورة أصابتها في الرأس.

وقد تلقت المغدورة ايمان إرشيد التي تدرس في جامعة العلوم التطبيقية قسم تمريض، ستة رصاصات من شخص متنكر، أدى إلى تكسر الجمجمة ووفاة الفتاة على الفور، ولاذا القاتل بالفرار.

وقد قام القاتل بإطلاق الرصاصات على الفتاة المغدورة وهرب، وحينما اعترضه أمن الجامعة رفع مسدسه عليه وأطلق رصاصة في الهواء، وهرب وحاول العديد إمساكه لكنه تمكن من الهرب.

وبعد قيام الشرطة بملاحقة القاتل التي استطاعت تحديد هويته، تعذرت الشرطة الإمساك به في ظل محاولات عديدة للقبض عليه، ولكنه مخطط بدقة لفعلته ولطريقة الهرب.

وقد تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي اسم الشاب الذي قتل الفتاة ايمان ارشيد في جامعة العلوم التطبيقية، ونشر العديد أن اسمه عدي خالد عبدالله حسان، وقد قام بإطلاق رصاصات منها على الرأس مباشرة ومنها على باقي جسدها.

وبحسب ما تداوله أصدقاء الطالبة ايمان ارشيد، أن القاتل قد أرسل لها رسالة تفيد بأنها سيقتلها بنفس طريقة فتاة جامعة المنصورة، بسبب رفض ايمان الارتباط به.

ومن الجذير بالذكر أن قاتل الطالبة ايمان هو طالب جامعي ولكن بجامعة أخرى، ويدرس نفس التخصص في كلية الزرقاء قسم التمريض.

وقد طالب الشارع الأردني والعربي كافة، بإعدام القاتل عدي حسان خاصة بعد جريمة فتاة جامعة المنصورة التي قتلها زميلها على نفس السبب، وطالبوا بتطبيق الإعدام لكي لا تتكرر مثل تلك الجرائم.